عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجلاء بدر تستغل الإعلام لصالح قضية زوجها في الحلقة العاشرة من صوت وصورة

نجلاء بدر
نجلاء بدر

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل صوت وصورة والذي يتم عرضه على شاشة قناة dmc العديد من القضايا الهامة، حيث تم عرضها على منصة واتش أت الرقمية، ترقبا لعرضها على شاشات التلفزيون يوم السبت المقبل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الحلقة العاشرة من مسلسل صوت وصوة

مسلسل صورت وصورة الحلقة العاشرة

ورصد مسلسل صوت صورة الحلقة العاشرة استغلال الفنانة نجلاء بدر الإعلام لقلب الأوضاع في قضية قتل زوجها، المتهمة فيها حنان مطاوع لكسب تعاطفهم حيث لانعل حاولت إقناع محامي حنان مطاوع بقبول مبلغ من المال في مقابل عدم توجيه تهمة الاعتداء عليه من قبل ابنها. 

ونقلت احداث مسلسل صوت وصورة الحلقة العاشرة، رفض 

 المحامي "لطفي" والذي يجسده الفنان صدقي صخر أموال نجلاء بدر، فاقترحت عليها المحامية الخاصة بها أن تتجه إلى الإعلام، وتظهر في برنامج تلفزيوني لإقناع الجمهور بقصتها. 

نجلاء بدر تستعطف الجمهور بظهورها في البرامج

وكان المثير للجدل خلال أحداث مسلسل صوت وصورة الحلقة العاشرة ظهور أحد البرامج المؤثرة ذات المشاهدات العالية، وتحدثت بطريقة عاطفية عن خسارتها لزوجها والأمان الذي اتحرمت منه هي وابنيها بعد رحيله. 

وكانت قد رصدت الحلقة التاسعة من المسلسل براءة الفنانة حنان مطاوع والتي تجسد شخصية رضوى خلال أحداث العمل وخروجها بكفالية مالية، وذلك بعدما تمكن صدقي صخر بالتعاون مع عمر وهبة وبمساعدة الذكاء الاصطناعي، والذي كان الامل الوحيد لخروج حنان مطاوع من القضية.

مسلسل صوت وصورة الحلقة الحادية عشر 

ومن المقرر  أن ينقل مسلسل صوت وصورة الحلقة الحادية عشر، رحلة البحث عن القاتل الحقيقي للفنان مراد مكرم خلال أحداث العمل، حيث يشك الجمهور في الفنان وليد فواز، زوجة الفنانة حنان مطاوع خلال الأحداث، ويتهمون زوجته الفنانة نجلاء بدري، ويتهمون صاحب العمارة الذي تشاجر معه قبل قتله، وبذلك يترقب الجمهور معرفة هوية القاتل الحقيقي وماذا يترصد القصة بعد خروج حنان مطاوع من السجن.

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

جدير بالذكر، أن مسلسل صوت وصورة يعرض على شاشة قناة dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، وتعاد الحلقة على شاشة قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء من نفس اليوم، ويعاد مرتين في اليوم التالي، وحقق العمل نجاحات ساحقا خلال فترة عرضه على منصة واتش أت الرقمية وشاشات التلفزيون، متصدر قائمة الأكثر مشاهدة على شاهد رغم الظروف الذي يمر بها المسلسل في الفترة الحالية.

تابع موقع تحيا مصر علي