عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تامر فرج: نعتذر للأسبوع الثاني عن عرض مسرحية طيب وأمير

تامر فرج
تامر فرج

أعلن الفنان تامر فرج عن توقف عرض مسرحية طيب وأمير للأسبوع الثاني نظرًا للأحداث الجارية في فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات تامر فرج عبر إنستجرام

توقف عرض مسرحية طيب وأمير للأسبوع الثاني

وكتب تامر فرج: جمهورنا العزيز، جمهور مسرحية طيب وأمير، بالطبع نظرًا للظروف الحالية نعتذر للأسبوع الثاني عن عرض المسرحية وسوف نوافيكم بالمستجدات في الأسابيع المقبلة.. اللهم ازح الغمة وخف الكربة وانصر المظلوم، قلوبنا مع إخواننا في غزة وكافة الأراضي الفلسطينية المحتلة.

تامر فرج يشيد بـ سما إبراهيم

وسبق وأن أشاد الفنان تامر فرج بالفنانة سما إبراهيم، بعد إعلان مشاركتها في مسرحية الحفيد، بدلًا من الفنانة لوسي، إثر الأزمة الأخيرة التي وقعت بينها وبين أبطال المسرحية.

وكتب تامر فرج عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: الست دي مبدعة إلى أقصى حد، هتنور المسرح القومي وهتنور مسرحية الحفيد.. كان نفسي أرجع أمثل قدامك ولو ليلة يا أستاذة.

وتابع: ترقبوا رجوع مسرحية الحفيد على المسرح القومي إن شاء الله.. الحق يظهر برجوع المسرحية ببطلة جديدة، وليس بمداخلات تليفونية على برامج التوك شو.

تامر فرج يعلق على ظاهرة التريند 

ومن الجدير بالذكر، أن تامر فرج كشف عن رأيه في وقت سابق عن ظاهرة التريند التي انتشرت خلال الفترة الماضية بسبب السوشيال ميديا، كما كشف أن هذه الظاهرة تؤثر بالسلب على بعض الفنانين.

وقال تامر في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: التريند في حد ذاته شئ محمود انا معنديش مانع أن ولد غلبان يعمل تريند أو يطلع تريند من حقه أنه يتبسط والناس تبص عليه وجيرانه ويتبسطوا بيه.

وتابع: بعد كده البرامج والمواقع تستضيفه من حقه اهو يفرح والناس تتبسطلوا ومن حقه يفرح حتى لو مش بيقدم اي حاجه.

تامر فرج وحادث السير

و من فترة طويلة انتشرت أنباء تفيد بتعرض الفنان تامر فرج لحادث سير، إلا أنه نفى كل ذلك، مؤكدًا على أنه حاليًا بخير.

تابع موقع تحيا مصر علي