عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام نصر: "ولاد الحلال" سبب الوقيعة بيني وبين حسن مصطفى

هشام نصر
هشام نصر

أكد هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك ، أن ولاد الحلال سبب الوقيعة بينه وبين حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.

ويرصد  تحيا مصر التفاصيل:

وقال هشام نصر، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عبر برنامج الريمونتادا بقناة المحور، إن البعض نجح في الوقيعة بيني وبين حسن مصطفى وللأسف "مصريين" وراء هذه الأزمة.

وأشار هشام نصر إلى أنه أغلق تماماً صفحة كرة اليد ولن يشغل نفسه بهذا الأمر مرة أخرى.

ملفات تتتظر مجلس إدارة الزمالك 

ويمكن تسليط الضوء على أهم الملفات التي ستنتظر المجلس الجديد برئاسة حسين لبيب، والتي تأتي على النحو التالي: 

_ أزمة القيد التي عانى منها النادي خلال الموسم الماضي، والتي منعته من التعاقد مع لاعبين يدعم بها الفريق خلال الميركاتو الصيفي الماضي، وسببها هو لاعب الفريق السابق أتشومبونج، الذي قدم شكوى ضد النادي لدى الاتحاد الدولي.

_ التعاقد مع لاعبين جُدد لدعم الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل، ولبث دماء جديدة على الفريق الذي ينافس في أكثر من مسابقة خلال الموسم الحالي.

_ تجديد التعاقد مع أكثر من لاعب في فريق كرة القدم، أهمهم بالتأكيد تجديد التعاقد مع أحمد أبو الفتوح، قبل حلول يناير والذي سيصبح فيه اللاعب حرًا وبإمكانه التعاقد مع أي نادٍ.

_ حسم موضوع غرامة كهربا لاعب النادي الأهلي، والمكلف بدفع أكثر من 100 مليون جنية لصالح نادي الزمالك.

موعد مباراة الزمالك وإنبي

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بنظيره إنبي، غداً الجمعة، وتقام مباراة الزمالك وإنبي في تمام الساعة السابعة مساءً ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وإنبي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي الزمالك فى مواصلة نغمة الانتصارات وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط، وذلك من أجل تعزيز مكانته فى مسابقة الدوري، حيث يدخل لاعبي الفارس الأبيض اللقاء بمعنويات عالية، بعدما حقق فوز كاسح أمام فريق سموحة فى مباراته السابقة بنتيجة 5/1.

ترتيب الزمالك فى جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 8 نقاط، جمعهم من خلال الفوز في مواجهتين أمام كلا من البنك الأهلي وسموحة، وتعادل في مثلهما أمام كلا من بيراميدز والمقاولون العرب.

تابع موقع تحيا مصر علي