عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يقود الهجوم.. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة إنبي غداً بالدوري

الزمالك
الزمالك

 تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة إنبي غداً بالدوري.. يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق إنبي، غداً الجمعة، على سناد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري.

ويرصد تحيا مصر  التفاصيل:

موعد مباراة الزمالك وإنبي

وتقام مواجهة الزمالك وإنبي فى تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

وتنقل قنوات "أون تايم سبورتس" لقاء الزمالك وإنبي، غداً، الجمعة، الساعة السابعة.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة إنبي

ويأتى تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة إنبي كالتالي:

فى حراسة المرمى: محمد صبحي.

فى خط الدفاع: أحمد فتوح - مصطفى الزناري - حمزة المثلوثي - عمر جابر.

فى خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف روقا - أحمد سيد "زيزو".

فى خط الهجوم: مصطفى شلبي - يوسف أوباما - محمود شيكابالا.

وفاز الزمالك في جولتين وتعادل في الجولتين الآخرتين، حيث وصل للنقطة 8 جعلته يأتي في المركز الرابع من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ومن الناحية الآخر، فيأتي فريق إنبي في المركز الـ 11 برصيد 4 نقاط، حيث فاز الفريق البترولي في مباراة وحيدة وتعادل في آخر، وخسر في مباراتين.

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة

ويذكر أن، حقق نادي الزمالك الفوز بنتيجة كاسحة على فريق سموحة 5/1، استطاع الفارس الأبيض فرض سيطرته خلال أحداث اللقاء.

أهداف المباراة

فيما وسجل مصطفى شلبي الهدف الأول للقلعة البيضاء أمام سموحة في الدقيقة 3 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من عمر جابر من جهة اليمين قابلها اللاعب بتسديدة من لمسة واحدة من يسار منطقة الجزاء سكنت أقصى يسار المرمى.

وأضاف أحمد سيد زيزو الهدف الثاني للزمالك أمام سموحة في الدقيقة 13 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من مصطفى شلبي من جهة اليسار قابلها زيزو بلمسة بالركبة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت يسار المرمى.

وأضاف يوسف أوباما الهدف الثالث أمام سموحة في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة بالكعب من شيكابالا، أما فادي فريد سجل  الهدف الوحيد لنادي سموحة أمام الزمالك في الدقيقة 67 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية من محمود وحيد من جهة اليسار قابلها فادي فريد برأسية من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى يسار المرمى

وأحرز سيف الدين الجزيري الهدف الرابع لنادي الزمالك أمام سموحة في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد تسديدة ساقطة من شيكابالا من داخل منطقة الجزاء ردت من العارضة فتابعها سيف الجزيري بلمسة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت المرمى.

وسجل شيكابالا الهدف الخامس أمام سموحة في الدقيقة 90 من عمر المباراة، بعد تسديدة من يسار منطقة الجزاء سكنت أسفل يسار المرمى.

تابع موقع تحيا مصر علي