عاجل
الثلاثاء 16 يوليو 2024 الموافق 10 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لضمان الصدارة".. ليفربول يستضيف تولوز الفرنسي في الدوري الأوروبي

تحيا مصر

يحل فريق تولوز الفرنسي ضيفًا قويًا على نظيره ليفربول الإنجليزي في المواجهة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي 2023- 24.

ويدخل فريق ليفربول المباراة متصدرًا جدول ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، بينما يأتي تولوز الفرنسي في وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط، ويتواجد سانت خليويزي البلجيكي في المركز الثالث بنقطة واحدة، ويتذيل المجموعة لاسك لينز النمساوي بلا نقاط.

موعد مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين ليفربول وتولوز الفرنسي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الخميس، حيث يقام على ستاد "أنفيلد" معقل الريدز، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي 2023- 2024.

وستذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، باعتبارها الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الأوروبي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ليفربول ضد تولوز في الدوري الأوروبي

يدخل فريق ليفربول الإنجليزي اللقاء أمام بقيادة الفرعون المصري محمد صلاح أملًا في حصد النقاط الثلاث، ومواصلة الانتصارات للاستمرار على صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، والاقتراب خطوة من حسم التأهل إلى الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.

وقد استهلت كتيبة المدير الفني الألماني يورجن كلوب مشاركتهم في بطولة الدوري الأوروبي بفوزين متتالين، حيث انتصر على لاسك لينز النمساوي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ثم واجه سانت خليويزي البلجيكي ليحقق فوزًا صعبًا بهدفين دون رد، ليجعلهم من أبرز المرشحين للفوز باللقب القاري.

وفي الجهة الأخرى، يدخل فريق تولوز الفرنسي المباراة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية سواء كان بالفوز على الريدز وخطف صدارة المجموعة، أو الرجوع بنقطة واحدة من أجل تأمين المركز الثاني والتأهل وصيفًا للدور ربع النهائي للدوري الأوروبي.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد تولوز

حراسة المرمى: أليسون بيكر

في خط الدفاع : فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - كوستاس تسيميكاس - ألكسندر آرنولد.

في خط الوسط : واتارا إندو - هارفي إليوت - ريان جرافنبرخ

في خط الهجوم : داروين نونيز - لويس دياز - محمد صلاح.

تابع موقع تحيا مصر علي