عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير يعلن رحيل لاعب الزمالك عن صفوف الفريق.. اعرف التفاصيل

أحمد شوبير
أحمد شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف عمرو السيسي لاعب نادي الزمالك من الأستمرار داخل صفوف الفارس الأبيض.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقال شوبير خلال برنامجه المذاع عبرراديو أون سبورت أف أم،:" إداراة نادي الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب.

وتابع الإعلامي أحمد شوبير قائلاً:" عمرو السيسي لاعب الزمالك اقترب من الرحيل عن صفوف الفريق فى يناير المقبل، حيث تلقى اللاعب عرضًا جيداً سيتم الموافقة على بيع اللاعب بشكل نهائي".

وواصل قائلاً:" ورغم الأسقرار على رحيل اللاعب لكن سوف يخوض التدريبات الجماعية بشكل طبيعي، وذلك لحين رحيله عن صفوف الفريق".

موعد مباراة الزمالك

ويلتقي نادي الزمالك بنظيره فريق إنبي، غداً الجمعة، المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وإنبي عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويسعي الفارس الأبيض في مواصلة سلسلة انتصارات الفريق، وذلك من أجل حصد الثلاث نقاط، حيث يأمل نادي الزمالك فى الحصول على لقب الدوري المصري.

ويعيش لاعبي نادي الزمالك حالة من المعنويات المرتفعة، وذلك بعد تحسن النتائح الأخيرة للفريق فى بطولة الدوري المصري.

فيما وكات توج النادي الأهلي الغريم التقليدي للفارس الابيض، ببطولة الدوري المصري فى الموسم الماضي، وفشل الفريق فى الحصول على البطولة، وذلك بسبب الأزمات التي مر بيها الفريق.

مطالب أحمد فتوح لتجديد تعاقده مع نادي الزمالك 

ومن ناحيه اخري، كشف مصدر مقرب من أحمد فتوح الظهير الأيسر بنادي الزمالك، مطالب اللاعب المادية من أجل الموافقة على تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض لمدة 3 مواسم.

وقال المصدر في تصريحات خاصة،:" أحمد فتوح ملتزم بدفع أقساط الفيلا التي يمتلكها اللاعب بمدينة الرحاب بالإضافة إلى السيارة الخاصة به، وملتزم بدفع مبلغ معين كل شهر وبالتالي فإنه يحتاج قبل التجديد للنادي الاتفاق والموافقة على كل مطالبه المالية".

وأضاف المصدر:" اللاعب  يرغب في الحصول على 30 مليون جنيه كاش من أجل التجديد ، وطلب الحصول على حوالي أكثر من 90 مليون جنيه في الثلاث سنوات من أجل الموافقة على تجديد تعاقده ".

وأختتم حديثة:" الجميع ينتظر مجلس الزمالك الجديد من أجل حسم ملف تجديد التعاقد مع اللاعب". 

تابع موقع تحيا مصر علي