عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. صن داونز يعلن إقامة مباراته أمام الأهلي يوم الأحد المقبل الساعة الثالثة عصرًا

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر نظيره صن داونز الجنوب افريقي في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي يوم الأحد المقبل في تمام الساعة الثالثة عصراً في جنوب أفريقيا، في حين سيقام لقاء الإياب يوم الأربعاء فى تمام الساعة الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل: 

وأعلن فريق صن داونز الجنوب خلال الصفحة الرسمية، إقامة مباراته أمام الأهلي يوم الأحد المقبل الساعة الثالثة عصرًا، بدلاً من الساعة السابعة مساءً.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وصنداونز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

فحص طبي جديد لإمام عاشور بفرمان من كولر

فيما وخضع إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى فحص طبي جديد في مران امس لتحديد مدى جاهزيته الفنية من المشاركة في مباراة الأهلي ضد صن داونز يوم الأحد المقبل فى ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي بعد مباراة الفريق أمام سيمبا التنزاني أن إمام عاشور يتعافي من الإصابة التي لحقت به مؤخرًا بنسبة 100%، ويظهر في التدريبات الجماعية منذ الإصابة متأثرًا بإصابته بكدمة قوية أسفل القدم في مباراة الإسماعيلى بالدورى.

وأضاف كولر أن إمام عاشور سيخضع إلى فحص طبي جديد في مران الأهلي من أجل تحديد مدى جاهزيته وللاطمئنان عليه بشكل أكثر، استعدادًا لمباراة صن داونز في نصف نهائي الدوري الإفريقي، عقب الانتهاء من مباراته ضد سيمبا التنزاني في إياب ربع نهائي دوري السوبر الإفريقي، والتى جمعتهما أمس على استاد القاهرة، في ظل رغبته في تجهيز الفريق الأحمر بشكل قوي للتحديات القادمة.

نتيجة مباراة الأهلي وصنداونز

وكان حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز والصعود إلى الدور نصف النهائي لبطولة الدوري الإفريقي، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني 3/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي.

وسيطر الأهلي على معظم فترات المباراة نتيجة الضغط المتواصل، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بتغيير النتيجة، ولكنها أهدرت جميعها نتيجة عدم التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

تقدم سيمبا أولا بهدف مباغت في الدقيقة 68 وتعادل الأهلي في الدقيقة 76 بهدف حمل توقيع محمود كهربا.

 بهذه النتيجة ينتظر الأهلي الفائز من مباراتي صن داونز الجنوب إفريقي وبترو أتليتكو الأنجولي، لمواجهة نصف النهائي، حيث أسفرت مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بالعاصمة الأنجولية لواندا عن فوز صن داونز 2- صفر.

تابع موقع تحيا مصر علي