عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"بدون ميسي".. برشلونة يحقق رقما قياسيا للمرة الأولى في دوري أبطال أوروبا

تحيا مصر

حقق فريق برشلونة فوزًا غاليًا على نظيره شاختار دونيتسك الاوكراني بهدفين مقابل هدف، ليعزز صدارته للمجموعة بالعلامة الكاملة، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس، في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

واستطاع الفريق الكتالوني بقيادة تشافي هيرنانديز الفوز في ثلاث مباريات متتالية على منافسيه في دور المجموعات، حيث انتصر على أنتويرب وشاختار على أرضه ووسط جماهيره، وحقق فوزًا صعبًا على نظيره بورتو البرتغالي خارج الديار.

رقم قياسي جديد لبرشلونة

بدأ برشلونة مشوراه في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري 2023-2024 بقيادة المدير الفني الإسباني تشافي هيرنانديز، بالفوز بـ 3 مباريات متتالية للمرة الأولى منذ عام 2002- 2003.

واستطاع البارسا أن يحقق رقما قياسيًا جديدًا في تاريخه بالفوز في 3 مباريات على التوالي في دوري أبطال أوروبا، بدون الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي، قبل عام واحد من انضمامه لصفوف برشلونة في موسم 2003- 2004 من أكاديمية لا ماسيا للناشئين.

برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة من العيار الثقيل أمام غريمه التقليدي ريال مدريد، في المباراة المرتقبة التي تجمع الفريقين مساء السبت المقبل، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني.

وسوف يحل ريال مدريد ضيفًا قويًا على نظيره برشلونة على ستاد "مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني، وذلك ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من مسابقة "لا ليجا".

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الأول بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 25 نقطة، بفارق الأهداف عن صاحب الوصافة فريق جيرونا الذي يمتلك نفس عدد النقاط، بينما يتواجد فريق برشلونة بالمركز الثالث وبحوزته 24 نقطة.

موعد مباريات كأس السوبر الإسباني

وقد أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم مساء أمس، عن موعد مباريات بطولة كأس السوبر الإسباني والذي يقام في مدينة الرياض بالسعودية في يناير المقبل 2024.

وسوف تقام بطولة كأس السوبر الإسباني بمدينة الرياض خلال الفترة ما بين يوم 10 يناير حتى يوم 14 يناير، حيث يشارك برشلونة بصفته بطل الدوري الإسباني، وريال مدريد بطل كأس ملك إسبانيا، بينما يتواجد أتليتكو مدريد لتواجده في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، وأوساسونا وصيف الكأس.

تابع موقع تحيا مصر علي