عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سمسم شهاب يطلب الدعاء لزوجته: حالتها صعبة

سمسم شهاب
سمسم شهاب

طالب المطرب الشعبي سمسم شهاب الجمهور والمتابعين الدعاء لزوجته بالشفاء العاجل، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات سمسم شهاب عبر فيسبوك

وكتب سمسم شهاب: زوجتي في العناية المركزة في حالة صعبة جدًا.. أسألكم وأرجوكم بالدعاء لها من القلب، الأمل فى رب العرش العظيم هو قادر على كل شيء.

سمسم شهاب ينفي شائعة اعتزاله

وسبق وأن انتشرت شائعات خلال الفترة الأخيرة تفيد باعتزال سمسم شهاب الغناء وتحريمه للفن، وذلك بالتوامن مع تصويره لتتر البداية والنهاية لمسلسل أخر الزمان.

ومن جانبه، حرص سمسم شهاب الرد على كل هذه الشائعات في بيان صحفي له، حيث أوضح أنه ليس برجل دين ليفتي في مثل هذا الأمر، وأنه حينما سيعتزلفي المستقبل سيعتزل بكل هدوء ودون الغلط في أي شخص.

سمسم شهاب وأهمية الفن

كما أكد سمسم شهاب على احترامه وتقديره للفن الراقي الذي يرى أنه يرتقي بأذواق الشعوب ويكن له شخصيا كل الفضل في قربه من الجمهور الذي عرفه وأحبه.

كما أشار سمسم إلى أهمية دور الفن وخاصة الغناء في التعبير عن ثقافة وهوية المجتمعات، وأن مصر أنجبت العديد من عظماء الأغنيهالعربية مثل أم كلثوم وعبد الوهاب وعبد الحليم ومحمد قنديل والعزبي.

أخر أعمال سمسم شهاب

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال المطرب سمسم شهاب أغنية دولارات دولارات من فيلم دولارات دولارات، التي تم طرحها منذ شهر عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

وجاءت أغنية دولارات دولارات من كلمات عماد عبيد، الحان : خالد سلطان، توزيع : طه الحكيم، وتقول كلماتها: انا بكرة هبقا باشا .. وهلعب بالفلوس ولا حد هيملى عيني .. وعلى الفقر ياناس هدوس هعيش عيشه ملوكى ..وهقفل على الى فات وان شالله ما حد حوش ..انا هلبس سينيهات دولارات دولارات ..وفلوس جايه وكاشات دولارات دولارات ..هبقى من الباشا وات دولارات دولارات ..سمعنى الكلاكسات هتمنجه وابقا بيه ..وهعيش من غير حساب هقفل باب الديون ..هفطرعلى طول كباب حياتى هتبقا جنه ..وفخامه وبرندات هودع المشاكل ..وهكيت بالشكات.

تابع موقع تحيا مصر علي