عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته على ستاد التتش قبل السفر إلى جنوب إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

اختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تدريباته اليوم على ستاد مختار التتش، وذلك قبل السفر إلى جنوب إفريقيا من أجل مواجهة فريق صن داونز على ستاد ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا في العاصمة بريتوريا.

الأهلي يختتم تدريباته على ستاد مختار التتش 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران للحديث في كافة الجوانب الفنية الخاصة بمباراة صن داونز، وخاص الفريق فقرة إحماء وجزء بدني قبل تنفيذ بعض الجوانب الخططية خلال تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى، محمد الشناوي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وغاب إمام عاشور عن تدريبات الفريق الجماعية، حيث اكتفى اللاعب بخوض تدريبات تأهيلية في الجيم.

غياب إمام عاشور عن مران الأهلي اليوم 

غاب إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، عن مران الفريق الأخير على ستاد مختار التتش وذلك قبل سفر بعثة الفريق عصرًا على متن طائرة خاصة، استعدادًا لمواجهة صن داونز، في نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

وعلم تحيا مصر أن إمام عاشور لم يشارك في مران الأهلي الجماعي بشكل كامل واكتفى فقط بتدريبات تأهيلية، حيث اجتمع إمام عاشور مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق وطبيب النادي الأهلي من أجل دراسة موقف اللاعب من السفر مع بعثة الفريق إلى جنوب إفريقيا من عدمه.

ويقترب إمام عاشور من السفر مع بعثة النادي الأهلي إلى جنوب إفريقيا تحسبًا لتحسن حالته خلال الأيام المقبلة، قبل يوم الأحد من أجل المشاركة في الشوط الثاني من مباراة الفريق أمام صن داونز. 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي وصنداونز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

ويخوض الأهلي مباراة الذهاب في نصف النهائي خارج ملعبه وفقًا لمسار القرعة التي ‏أجريت مراسمها قبل انطلاق البطولة، حيث من المقرر أن يواجه فريق صن داونز مساء ‏يوم الأحد المقبل في مدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي الدوري الإفريقي بعد إقصاء فريق سيمبا في ربع النهائي، ‏بالتعادل في تنزانيا 2-2 والتعادل في القاهرة بهدف لكل فريق.‏

وتأهل صن داونز بعد تخطي فريق بترو أتليتكو الأنجولي بالفوز بهدفين دون رد في مباراة الذهاب ‏بأنجولا، ‏والتعادل السلبي في مباراة العودة.‏

تابع موقع تحيا مصر علي