عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلى وصن دوانز فى نصف نهائى دورى السوبر الأفريقى.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي
موعد مباراة الأهلي وصن داونز

موعد مباراة الأهلى وصن داونز والقنوات الناقلة.. يبحث رواد التواصل الإجتماعي، خلال محركات البحث العالمية جوجل، عن لقاء المارد الأحمر أمام نظيره الفريق الجنوب إفريقي، والتي تجمع بينهما يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات نصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي. 

موعد مباراة الأهلى وصن داونز

قبل رصد القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن دانز، نرصد لكم موعد مباراة الأهلى وصن داونز

ويترقب عشاق المارد الأحمر، موعد مباراة الأهلى وصن داونز الجنوب إفريقي، والتي من المقرر إقامتها، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصراً، ضمن منافسات نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة مباراة الأهلى وصن داونز

حيث تذاع مباريات دوري السوبر الإفريقي 2023 على قنوات أون تايم سبورتس، و الرياضية المغربية، وكل من قناة أبو ظبي الإماراتية وشبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية.

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مباراته أمام الفريق الجنوب إفريقي من أجل تحقيق الفوز بنتيجة تسهل بطاقة التأهل للنهائي.

وكان  تأثر الفريق بغياب ثنائي على معلول الظهير الأيسر، ومحمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر من أحداث المباراة الأخيرة.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة صن داونز

فى حراسة المرمي: محمد الشناوي

فى خط الدفاع: محمد هاني - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - علي معلول.

في خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - إمام عاشور.

في خط الهجوم: بيرسي تاو - محمود كهربا - رضا سليم.

أحداث مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني

والجدير بالذكر أنه تمكن النادي الأهلي من الصعود لدوري النصف النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي ، بعد التعادل مع سيمبا التنزاني 3/3 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة للدور ربع النهائي، حيث تعادل الأهلي مع سيمبا في دار السلام يوم الجمعة الماضي 2/2 ثم تعادل الفريقان أيضا يوم الثلاثاء الماضي في مباراة العودة 1/1، التي أقيمت على استاد القاهرة.

واستطاع الشياطين الحمر من السيطرة فى معظم فترات أحداث المباراة نتيجة الضغط المتواصل، ولاحت أمامه أكثر من فرصة محققة كانت كفيلة بتغيير النتيجة، ولكنها أهدرت جميعها نتيجة عدم التوفيق وعدم إتقان اللمسة الأخيرة. 

تابع موقع تحيا مصر علي