عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الأوروبي.. موعد مباراة ليفربول وتولوز والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول وتولوز.. يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة ليفربول وتولوز والقنوات الناقلة في بطولة الدوري الأوروبي، ويبحث الريدز عن الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات لاقتراب ضمان التأهل المباشر لدور الـ 16 دون لعب الدور الفاصل المقبل مع القادمين من دوري أبطال أوروبا.

تحيا مصر

تقام مباراة ليفربول الإنجليزي وتولوز الفرنسي اليوم الخميس في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عامر الخوذيري.

موعد مباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

يستضيف ملعب أنفيلد مواجهة اليوم بين ليفربول وتولوز في الجولة الثالثة من دور المجموعات بالدوري الأوروبي.

يتواجد الدولي المصري محمد صلاح مع فريق ليفربول ومن المتوقع أن يشارك بشكل أساسي في لقاء اليوم، وشارك في مبارتين وسجل هدف وحيد في البطولة حتى الان.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وتولوز في الدوري الأوروبي

يتصدر ليفربول المجموعة الخامسة في الدوري الأوروبي برصيد 6 نقاط بينما يتواجد تولوز في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

أما فريق سانت جيلواز يتواجد في المركز الثالث بنقطة واحدة وأخيرا لاسك لينز بلا نقاط بالمركز الرابع.

لعب ليفربول مبارتين وسجل 5 أهداف واستقبل هدف وحيد في جولة الافتتاح أمام لاسك لينز وفاز بسهولة على سانت جيلواز في الجولة الثانية.

موعد مباراة ليفربول

ويستمر البحث عن موعد مباراة ليفربول وتولوز والقنوات الناقلة في الدوري الأوروبي نظرا لتواجد الملك المصري محمد صلاح مع الريدز والذي يستعد للمشاركة اليوم والتسجيل من جديد كما فعل في بداية الأسبوع أمام إيفرتون.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة.. يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة وهناك العديد من المواجهات الهامة في مختلف البطولات العربية والعالمية، واستكمال مباريات الدوري الأفريقي وجولة جديدة في الدوري الأوروبي ودوري روشن السعودي.

تقام اليوم العديد من المواجهات أيضا في دوري المؤتمر الأوروبي ويظهر الدولي المصري عمر مرموش مع آينتراخت فرانكفورت بجانب تواجد محمد صلاح مع ليفربول في الدوري الأوروبي.

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة

ويظهر الثنائي المصري طارق حامد ومحمد شريف في دوري روشن السعودي اليوم مع ضمك والخليج على الترتيب، ويبحث مهاجم الأهلي السابق عن تسجيل الهدف الثاني له في البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي