عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلا شيحة تتضامن مع محمد سلام: موقف إنساني نابع من إحساس صادق

حلا شيحة_ صورة أرشيفية
حلا شيحة_ صورة أرشيفية

تضامنت الفنانة حلا شيحة مع الفنان محمد سلام في أزمته الأخيرة وأيدت موقفه بعدم المشاركة في موسم الرياض والتي كان من المقرر أن يعرض محمد سلام مسرحية زواج اصطناعي هذا العام في فعاليات موسم الرياض.

تحيا مصر يرصد لكم تضامن حلا شيحة مع محمد سلام والرسالة التي وجهتها له بعد رفضه المشاركة في موسم الرياض بـ مسرحية زواج اصطناعي نتيجة الوضع الراهن في فلسطين

حلا شيحة عن محمد أزمة محمد سلام: موقف إنساني محترم

أعلنت حلا شيحة تضامنها مع محمد سلام بعد الهجوم الذي شن ضده من قبل بعض الفنانين والإعلاميين بعد إعلانه عدم المشاركة في موسم الرياض هذا العام لتضامنه مع أحداث فلسطين المأسوية.

وعلقت حلا شيحة على أزمة محمد سلام من خلال منشور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "أؤيد محمد سلام في موقفه الإنساني النابع من إحساس صادق دعمًا لما يحدث في غزة وده أبسط ما يمكن تقديمه، موقف إنساني محترم".

إبراهيم عيسى يهاجم توقف بعض النجوم عن العمل

ومن جانبها، هاجم الإعلامي إبراهيم عيسى بعض النجوم بسبب توقف أعمالهم تضامنًا مع فلسطين وما يحدث بها، من خلال برنامج حديث القاهرة عبر شاشة القاهرة والناس، واعتبر هذا مزايدات هدفها إيقاف الحياة واحتقار للفن والفنانين، وأنها مشكلة من يعتقد ذلك وشبهه ببائع الخمور في الفنادق الذي يعيش في صراع بسبب أنه يبيغ الخمور وفي نفس الوقت يعرف أنها محرمة، وقال أن ذلك الأشخاص لديهم تخلف ثقافي في المجتمع.

عمرو أديب لـ محمد سلام: لا أحد يزايد على موقف السعودية ولا على مشاعرها

والجدير بالذكر، أن الإعلامي عمرو أديب هلق على أزمة محمد سلام وموسم الرياض، وقال عمرو أديب في برنامجه الحكاية والذي يذاع عبر شاشة قناة MBC مصر أنه يحترم كل إنسان حزين ومتأثر لما يحدث في غزة ووصف الأوضاع الجارية بأنها كارثة إنسانية، وطالب بشكل واضح ألا يزاي\د أحد على موقف السعودية ولا مشاعررها تجاه القضية الفلسطينية ولا يزايد أحدًا أيضًا على جهود الأمير محمد بن سلمان، واختتم حديثه قائلًا أن كيف تعيش السعودية هذا من شانها.

اقرأ أيضًا: المحكمة تقرر إخلاء سبيل البلوجر هدير عاطف في قضية النصب والاحتيال

اقرأ أيضًا: نجلاء بدر تستغل الإعلام لصالح قضية زوجها في الحلقة العاشرة من صوت وصورة

تابع موقع تحيا مصر علي