عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل علي باب العماره الحلقه 9.. رحمة أحمد فرج تشارك بشخصيتها الحقيقية

مسلسل على باب العمارة_
مسلسل على باب العمارة_ أرشيفية

مسلسل علي باب العماره الحلقه 9.. استطاع مسلسل علي باب العماره الحلقه 9 أن يتصدر التريند ويحصد قاعدة جماهيرية كبيرة وحقق أعلى نسب مشاهدة منذ بداية عرض أولى حلقاته، مما جعل الجمهور يتحمس لعرض مسلسل علي باب العماره الحلقه 9، وبالتالي أصبح البحث عن موعد عرض مسلسل علي باب العماره الحلقه 9 كبير عفى جوجل وتصدر محركات البحث عبر جوجل في مصر.

تحيا مصر يرصد لكم مسلسل علي باب العماره الحلقه 9 وموعد عرضها بعد الأحداث المشوقة التي حدثت في الحلقة 8 وظهور مميز لـ رحمة أحمد فرج حيث شاركت بشخصيتها الحقيقة

مسلسل علي باب العماره الحلقه 9

من المقرر أن يعرض مسلسل علي باب العماره الحلقه 9 يوم الأرعاء القادم في تمام الساعة 12 عبر منصة watch it، حيث أن المنصة تعرض حلقتين معًا وستعرض الحلقة الـ 9 و10 معًا، وينتظر الجمهور عرض مسلسل علي باب العماره الحلقه 9 بعد ظهور مربوحة نجمة الكبير أوي الفنانة رحمة أحمد فرج كـ ضيفة شرف، ويجمعها المشهد بالفنان حاتم صلاح والتي تقدم مقلب كوميدية فيه حين يتقابلان في "كشك" بجوار العمارة التي يعمل بها حاتم.

أحداث مسلسل علي باب العماره الحلقه 9

من المتوقع أن يشهد مسلسل علي باب العماره الحلقه 9 أحداث مشوقة وكوميدية بعد الأحداث التي تضمنتها الحلقة الـ 8 من المسلسل، والتي عرضت مساء أمس الأربعاء، ولذلك يتوقع الجموهور أن مسلسل علي باب العماره الحلقه 9 ستكون ناجحة ومتضمنة أحداث مثيرة وكوميدية.

مسلسل علي باب العماره الحلقه 9

تدور أحداث مسلسل علي باب العماره الحلقه 9 حول عوض أبو حامد شخص من عائلة ثرية يعيش في الصعيد، وبسبب ظروف معينة يضطر للانتقال إلى القاهرة ويعمل بواب عمارة، ومع تطور أحداث مسلسل علي باب العماره الحلقه 9 تحدث مواقف كوميدية بين عوض وسكان العمارة.

ويشارك في بطولة مسلسل علي باب العماره الحلقه 9 كل من حاتم صلاح، آية سماحة، ريهام الشنواني، عزة لبيب، محمد عبدالعظيم، أمير عبدالواحد، بوسي الشامي، غادة طلعت، محمد محمود، ساندي مراد، رامي عبدالمقصود، وضيوف شرف أحمد أمين، رحمة أحمد، مصطفى غريب، ياسر الطوبجي، تأليف مصطفى حمدي، ومن إخراج خيري سالم.

اقرأ أيضًا: ريهام الشنواني: فرحت لما رشحوني لدور الراقصة في مسلسل على باب العمارة

اقرأ أيضًا: بعد إلغائه 3 حفلات.. وائل جسار: حادث مستشفى المعمداني وحشية لا توصف 

تابع موقع تحيا مصر علي