عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف خير الله عن محمد سلام: لو كان راح العرض واتبرع بأجره أفضل من الاعتذار

شريف خير الله
شريف خير الله

انتقد الفنان شريف خير الله اعتذار الفنان محمد سلام عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي تضامنًا مع فلسطين، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات شريف خير الله عبر فيسبوك

شريف خير الله واعتذار محمد سلام

وكتب شريف خير الله: محمد سلام لو كان راح وعرض المسرحية واتبرع بأجرة الذي قد يصل لأتنين مليون لأهالينا في فلسطين المكلومين أفضل من الأعتذار.

محمد أمين راضي ينتقد محمد سلام

وفي نفس السياق، وجه السيناريست محمد أمين راضي انتقادًا للفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية زواج اصطناعي بموسم الرياض، بسبب الأحداث الجارية في قطاع غزة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتب محمد أمين راضي: مش قادر.. مش قادر..كونسبت أني علشان بحب محمد سلام جدا.. فأقرر ما قولش رأيي بصراحة مضايقني من أول ما قولت لنفسي  كده امبارح.. لأن على الجانب الآخر ما صلاح الجهيني صاحبي.. بس حقيقي بعيد بقى عن المحبة والصداقة.. اللي عمله سلام فعل غير مهني بالمرة.. حتى ولو مشاعره صادقة.. كان عادي يعتذر من أسبوع.. مش قبلها بيوم..  وكان عادي خلاص برضه ده يحصل بصمت بدون أي فيديوهات تحرج زمايله اللي موجودين حاليا وبتحرج أكتر اللي هيجي بعده.  

محمد سلام يعتذر عن المشاركة في موسم الرياض تضامنًا مع فلسطين

جدير بالذكر أن محمد سلام قد اعتذر عن المشاركة في موسم الرياض من خلال مسرحية زواج اصطناعي بسبب الأحداث الجارية في فلسطين، وذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال محمد سلام في مقطع الفيديو السلام عليكم ورحمة الله إنشالله المفروض أسافر الرياض عشان أعرض مسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض والمفروض إنها مسرحية كوميدية وفيها أغاني واستعراضات والمفروض إننا نعرض إنشالله يوم 30 أكتوبر.

وتابع: هنعرض في وسط الأحداث اللي بتحصل في غزة فأنا مش متخيل إني هروح أعمل مسرحية واهزر وارقص واخواتنا في فلسطين عمالين يتقتلوا ويدبحوا ومفيش حاجة بتحصلهم.

تابع موقع تحيا مصر علي