عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعثة الأهلي تغادر مطار القاهرة وتطير إلي جنوب إفريقيا لمواجهة صن داونز

الأهلي
الأهلي

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة المهندس محمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة منذ قليل في طريقها إلى جنوب إفريقيا.

وتشهد رحلة طيران البعثة الى جنوب إفريقيا الهبوط ترانزيت في مطار نيروبي بدولة كينيا للتزود بالوقود، على ان تستأنف بعدها الرحلة إلى مطار جوهانسبرج.

وحرص المهندس محمد سراج الدين رئيس البعثة على متابعة كافة الإجراءات الإدارية قبل السفر والاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بالوصول والإقامة وملاعب التدريب وتهيئة الأجواء المناسبة للفريق وجهازه الفني.

فيما وكان كلف محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، محمد سراج بمرافقة بعثة الفريق الأول لكرة القدم، ليكون رئيس البعثة فى جنوب إفريقيا.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة.

وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

اخر مواجهة جمتعت الأهلي وصن داونز

فآخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصنداونز، شهدت فوز الأخير بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وما محى أثار تلك الهزيمة، هو تمكن الأهلي من التتويج في الأخير بلقب البطولة على حساب فريق الوداد المغربي. 

وعلى ما يبدو فالقدر لن يتخلى على أن يجمع بين الأهلي وصنداونز في المناسبات الافريقية، الأمر الذي يُعيد لأذهان جماهير الأهلي، هزيمة فريقه مرتين بخماسية أمام الفريق الجنوب إفريقي، لذا مواجهاتهما في نصف نهائي دوري السوبر، متوقع أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة كما هو حال مباريات الفريقين خلال الآونة الأخيرة.

لعنة الأهلي تضرب صفوف صن داونز 

ويغيب عن فريق صن داونز كلًا من: لوكاس ريبيرو، وثابيلو مورينا، وسيفو موبولي، وسياندا نيانجا، وبيتر تشالويلي، وباثوسي أوباس، كما خرج نجم خط الوسط مارسيلو إليندي من المباراة بسبب الإصابة، إضافة إلى اللاعب موثوبي مافالا مدافع الفريق بعد تعرضه الطرد بشكل مباشر في مباراة بترو أتليتكو.

تابع موقع تحيا مصر علي