عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أتليتكو مدريد يشعل المنافسة مع ريال مدريد وجيرونا على لقب الدوري الإسباني

تحيا مصر

مع انطلاق الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني، تشتعل المنافسة مجددًا حيث يبدأ أتليتكو مدريد في مزاحمة قطبي الكرة الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة نحو صدارة جدول الترتيب.

ويعود أتليتكو مدريد لاستنئاف مشواره في مسابقة الدوري الإسباني، لمواجهة فريق ديبورتيفو الأفيس مساء الأحد المقبل، حيث تقام المباراة على ستاد "ميترو بوليتانو" معقل فريق العاصمة، وذلك في إطار مواجهات الجولة الحادية عشرة من بطولة "لا ليجا".

منافسة قوية على اللقب

ويتواجد فريق أتليتكو مدريد في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني ومعه 22 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن نادي برشلونة صاحب المركز الثالث، ويبتعد بثلاث نقاط عن جيرونا وريال مدريد الوصيف والمتصدر برصيد 25 نقطة لكلًا منهما، مع العلم إن "الروخي بلانكوس" لديه مباراة مؤجلة مع إشبيلية عن جميع منافسيه.

وتشتعل المنافسة على المربع الذهبي إذا حقق "الروخي بلانكوس" الفوز على نظيره ديبورتيفو الأفيس، حيث سيتصدر أتليتكو مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني وبفارق نقطة واحدة عن نادي برشلونة حامل اللقب الموسم الماضي.

أتليتكو مدريد في دوري أبطال أوروبا

وقد تعادل أتليتكو مدريد ضد نظيره سيلتك الأسكتلندي بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد "سيلتك بارك"، وذلك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل أتليتكو وصافة جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، بينما يتصدر فيينورد الهولندي برصيد 6 نقاط، ويأتي لاتسيو الإيطالي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، ويتذيل سيلتك الاسكتلندي المجموعة بنقطة واحدة.

ريال مدريد ضد برشلونة في الدوري الإسباني

وتتجه أنظار عشاق كرة القدم في العالم، صوب ستاد "مونتجويك الأولمبي" معقل الفريق الكتالوني، عندما يحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على غريمه التقليدي برشلونة، وذلك في قمة الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2023- 2024.

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين برشلونة وريال مدريد في تمام الساعة الرابعة والربع مساء يوم السبت المقبل، حيث تذاع أحداث المباراة عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، الحاصلة على حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تابع موقع تحيا مصر علي