عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيرسي تاو يتصدر قائمة هدافي الدوري المصري.. اعرف التفاصيل

بيرسي تاو
بيرسي تاو

تصدر الدولي الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، قائمة هدافي بطولة الدوري المصري دوري نايل لعام 2023- 2024، حيث جاء نجم الأهلي في المرتبة الأولى يليه جوب مابولولو نجم فريق الاتحاد السكندري. 

قائمة هدافي الدوري المصري 

وجاء بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي على صدارة ترتيب هدافي الدوري المصري برصيد 4 أهداف في مباراتين، أمام المصري البورسعيدي وأمام الإسماعيلي، يليه النجم جوب مابولولو بنفس الرصيد 4 أهداف من 3 مباريات مع فريقه الاتحاد السكندري. 

ويأتي في المركز الثالث حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة برصيد 4 أهداف في 4 مباريات، ثم يأتي أحمد القندوسي ومصطفى زيكو نجمي سيراميكا كليوباترا وزد برصيد 3 أهداف. 

المحكمة الرياضية تقرر إلغاء حكم تغريم عبدالله السعيد مليوني دولار لصالح الأهلي

أعلن هاني زهران، محامي عبد الله السعيد لاعب الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، تأييد الطعن المقدم من قبل اللاعب ضد القرار الصادر من المركز المصري للتسوية والتحكيم.

وجاءت قرارات محكمة التحكيم الرياضية في قضية عبد الله السعيد كالتالي:- 

1- الطعن المقدم بتاريخ 18 يوليو 2021 من قبل عبد الله محمود سعيد محمد بخيت ضد القرار الصادر بتاريخ 25 أبريل 2021 من المركز المصري للتسوية والتحكيم الرياضي، تأييد جزئي.

2- يلغى القرار الصادر بتاريخ 25 أبريل 2021 من المركز المصري للتسوية والتحكيم الرياضي.

3- رفض مطالبة عبد الله محمود سعيد محمد بخيت بالتعويض ضد النادي الأهلي.

4- تكاليف التحكيم، التي سيتم تحديدها وتقديمها إلى الأطراف من قبل مكتب محكمة CAS، يتحملها عبد الله محمود سعيد محمد بخيت (30٪) والنادي الأهلي (70٪).

5- يتحمل مركز التسوية والتحكيم الرياضي المصري واللجنة الأولمبية المصرية التكاليف والنفقات الأخرى المتكبدة فيما يتعلق بهذا التحكيم.

6- الزام النادي الأهلي بدفع مبلغ إجمالي قدره 10000 فرنك سويسري (عشرة آلاف فرنك سويسري) إلى عبد الله محمود سعيد محمد بخيت كمساهمة في أتعابه القانونية والنفقات الأخرى المتكبدة فيما يتعلق بإجراءات التحكيم هذه.

7. يتم رفض جميع الطلبات أو طلبات الإغاثة الأخرى والإضافية.

فتوح يوافق على تجديد عقده مع الزمالك 

وافق أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، على تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض لمدة 4 سنوات، بعدما عقد معه أحمد سليمان المشرف الأول على قطاع كرة القدم بالمجلس الجديد داخل القلعة البيضاء.

وعلم تحيا مصر أن أحمد فتوح وافق على التجديد لنادي الزمالك بعدما اتفقوا على دفع مستحقاته المتأخرة مثله مثل زملائه ومن بعدها يحصل اللاعب على مقدمة عقده الجديد مع الفريق وهي 18 مليون جنيه في الموسم الأول.

ومن المقرر أن يحصل فتوح في الموسم الثاني على 19 مليون جنيه وفى الموسم الثالث 20 مليون جنيه والموسم الأخير 21 مليون جنيه، حيث اشترط اللاعب الحصول على مستحقاته المتأخرة بالإضافة إلى مقدمة عقده الجديد. 

تابع موقع تحيا مصر علي