عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تزامنا مع الأحداث الجارية.. محمد رمضان يستعرض صوره أثناء الخدمة العسكرية

محمد رمضان
محمد رمضان

شارك الفنان محمد رمضان منذ قليل جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصة ستوري، مجموعة صور له أثناء الخدمة العسكرية، وذلك تزامنا مع الأحداث الجارية التي تشهدها فلسطين خلال الفترة الحالية من قتل واعتداء على الأطفال والنساء المدنين بشكل يومي.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل صور محمد رمضان من الخدمة العسكرية

محمد رمضان في الخدمة العسكرية

وظهر محمك رمضان في صورتين مختلفتين، علق على إحداهما قائلا: "تضحية، فداء، مجد"، والثانية وهو يقرأ القراءن و كتب عليها: "أول جمعة بعد حصولي على فرقة الصاعقة المصرية 2017".

محمد رمضان

وتأتي هذه الصور بعد تعرضه للعديد من الهجوم والسخرية من تجاهله للأزمة الفلسطينية وإقامة حفلاته المختلفة بشكل دائم، ما جعل الجمهور يصفه ب "عديم الاحساس"، وخرج العديد منهم لمهاجمته عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

محمد رمضان

فيديو دعم محمد رمضان لفلسطين

ويذكر، أن محمد رمضان قرر دعم القضية الفلسطينية وذلك من خلال نشر فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرًا إلى أنه لدعم فلسطين يجب أن تعلن الدول العربية الحرب، معربًا عن غضبه من توصيل رسائل للغرب لإنقاذ فلسطين، وحاز الفيديو بعد نشره على سخرية العديد من الجمهور وتصدر من خلال حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتريند مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل الشهير.

وسبق وتحدث محمد رمضان عن سبب عدم توقفه عن إحياء الحفلات رغم الأزمة الفلسطينية، فقال عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام: لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لإلتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسى إخواتي الفلسطينيين بالدعاء حتى قبل حفلاتي خارج المنطقة العربية..  أنا وكل فريق عملي ومؤسستي تعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.

محمد رمضان في رمضان 2024

وكان قد كشف الفنان محمد رمضان موقفه من المشاركة في السباق الرمضاني 2024 وذلك خال تصريحات تليفزيوينة على هامش إحدى المهرجانات العربية، حيث قال أنه لن يخوض السباق الرمضاني هذا العام، وقرر تأجيل عرض مسلسل جعفر العمدة الموسم الثاني إلى رمضان 2025 بسبب انشغاله في تصوير مسلسل لإحدى المنصات الإلكترونية بعنوان “أسد أسود”.

تابع موقع تحيا مصر علي