عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضياء السيد: أتمنى انضمام عمر كمال عبدالواحد إلى الأهلي

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أكد ضياء السيد مدرب منتخب مصر السابق، أن النادي الأهلي، يحتاج بشدة إلى خدمات عمر كمال عبدالواحد لاعب فريق مودرن فيوتشر، خلال الفترة المقبلة.

وتابع السيد خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "عبدالواحد لاعب جوكر، واعتمدنا عليه في منتخب مصر بالجبهة اليمنى وأبلى بلاءً حسنًا".

وأضاف ضياء السيد: "الأهلي بحاجة إلى خدمات اللاعب خاصةً أنه يلعب في أكثر من مركز، ووجوده يرفع من الحالة الفنية لدى الفريق، ورسالتي للنادي أرجوكم فكروا في ضم اللاعب".

عمر كمال عبد الواحد يرحب بالانضمام إلى الزمالك 

كشف الإعلامي محمد فاروق عن موقف الزمالك من التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب وسط مودرن فيوتشر ، حال إنهاء أزمة القيد في القلعة البيضاء .

وقال محمد فاروق عبر برنامجه "البريمو" على فضائية "TeN" :تلقى عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر مفاوضات من بعض المقربين من نادي الزمالك للانضمام للفارس الأبيض خلال الانتقالات الشتوية القادمة حال إنهاء أزمة القيد .

وأضاف : " تتولى لجنة فنية ملف التفاوض مع اللاعبين لتعزيز صفوف الزمالك خلال الانتقالات الشتوية القادمة بدعم من رجال أعمال ومرشحين لمجلس إدارة النادي خلال الانتخابات المقرر إقامتها في 20 أكتوبر الجاري.

وتابع : " رحب عمر كمال عبد الواحد بالانضمام للزمالك خلال الانتقالات القادمة خاصة وأنه سبق ووقع للأبيض منذ موسمين قبل أن يرحل لمودرن فيوتشر في ظل إيقاف القيد، وطالب حسم الأمر مع إدارة ناديه قبل التوقيع على أي عقود مع النادي ".

رمضان السيد عن إمكانية تعاقد الأهلي مع عمر كمال: سيكون أهم صفقة

وجه رمضان السيد، نجم الأهلي السابق، نصيحة خاصة لمسؤولي الأهلي بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. 

قال رمضان السيد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "عمر كمال عبد الواحد سيكون من أهم صفقات الأهلي حال أتم الأهلي التعاقد معه" .

وأضاف: "عمر كمال مميز هجوميا ويقوم بإرسال عرضيات رائعة ويجيد التسديد بالطبع سيكون صفقة مهمة للأهلي حال إتمامها" .

وعن مارسيل كولر مدرب الأهلي قال: "الأهلي معاه واصل لـ فورمة عالية جدا". 

تابع موقع تحيا مصر علي