عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا: شغلنا هنكمله لأن ده رزقنا لكن صعب أنزل ألبومي الجديد احتراما لأهالينا في غزة

إليسا
إليسا

كشفت الفنانة إليسا عن صعوبة طرح ألبومها الجديد خلال الفترة الحالية، وذلك بسبب الأحداث الجارية في فلسطين بعد مهاجمة العدوان الإسرائيلي عليهم بشكل يومى، مشيرة إلى أنه يجب احترام مشاعر أهالي غزة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات الفنانة إليسا عن تفاصيل ألبومها الجديد 

إليسا: صعب في التوقيت طرح ألبومي الجديد 

وقالت إليسا فب لقاء خلال تواجدها في مقر شركة "روتانا" في المملكة العربية السعودية: صعب في هذا التوقيت طرح ألبومي الجديد، وسط ما يحدث في غزة، ويجب احترام ذلك شغلنا نكمله لأن هذا رزقنا، ولازم نشتغل  لكن ألبوم؟ أشعر أنه يجب أن ننتظر لنرى الوضع سيصل إلى أين.

إليسا: هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا

وسبق وقالت إليسا عن ظاهرة إلغاء النشاطات الفنية، من خلال حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: يعني إذا المهندس بيوقف الورشة والمحامي بيوقف مرافعة وصاحب المطعم بيوقف خدمة والمصرفي بيوقف تداولات ساعتها منوقّف شغلنا كلنا. بعز الحرب كانوا الفنانين مستمرين لأنو هيدا شغلنا وهيدي رزقتنا وما رح نوقّف كرمال كم حدا فاشل وفاضي عم يحكي ! ما بقا حدا يزايد علينا بوطنيتنا ومواقفنا!.

وتابعت: أنا مضطرة أعمل شغلي؛ لأنه لازم أعمل شغلي.. راح ناخذ دقيقة صمت ونوقف كلنا لأجل فلسطين ولأجل كل الشهداء.

عمر كمال يؤيد إليسا في عدم إلغاء الأنشطة الفنية 

وقال مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال هو الاخر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الانستجرام: مساء الخير على حبايبي وأخواتي، أنا بنزل شغلي عادي وشغال الحمدلله لأن ده شغلي وأكل عيشي، ولازم أفرح الناس ولازم ألتزم  بأي إتفاق قولته للناس وكمان عشان ورايا حوالي 40 فرد بـ 40 أسرة شغالين معايا فاتحين بيوت، ولكن أنا بتأسف لأي حد بيعملي منشن في الإستوري بتاعته الفترة دي مش هقدر أقبله مراعاةً لمشاعر أخواتنا في فلسطين ولكل إنسان حاسس حالة حزن وعلى اللي بيحصل.. ربنا يسعدكم يارب ويارب أكون قدرت أفرحكم في مناسباتكم سواء فرح أو حفلة بس سامحوني الفترة دي.

أما عن الفنان صبري فواز، فقال: اللي يقدر يساعد بحاجة يبقى كتر خيره.. و لو مافيش حاجة تقدمها، شوف شغلك .. لو بس عملت شغلك، يبقى انت عملت اللي عليك.. ومش مطلوب من أي حد انه يعمل كل حاجة .. لكن مطلوب من كل واحد يحط قطعة من البازل، هاتكمل الصورة، لكن نقعد نزايد على بعض .. و نقول إلغي الأنشطة، دا كلام مش مظبوط .. لأنك لو بطلت تعيش حياتك، يبقى عدوك انتصر عليك.

تابع موقع تحيا مصر علي