عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب التنسيقية «عمرو درويش»: «عندما تمتلك القوة والقدرة يجب أن تستخدمها بتعقل ورشد وحكمة»

عمرو درويش
عمرو درويش

قال النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إنه عندما تمتلك القوة والقدرة يجب أن تستخدمها بتعقل ورشد وحكمة، فلا تطغى ولا يكون عندك أوهام بقوتك، لكي تدافع عن نفسك وتحمي بلدك وتتعامل مع الظروف بعقل ورشد.

تحيا مصر

عمرو درويش: لا تدع الغضب والحماس يجعلك تفكر بشكل تتجاوز فيه

وتابع أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في منشور على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك":"لا تدع الغضب والحماس يجعلك تفكر بشكل تتجاوز فيه، وعلينا الانتباه من أن أوهام القوة قد تدفع إلى اتخاذ قرار أو إجراء غير مدروس بدعوى أنه كان ناتجًا عن غضب أو حماسة زائدة عن اللازم".

سقوط مقذوف في مدينة نويبع على البحر الأحمر

وكانت قد نشرت قناة القاهرة الإخبارية منذ قليل خبرًا عاجلًا، يوضح سقوط مقذوف في مدينة نويبع على البحر الأحمر، ولا تزال السلطات تجمع المزيد من المعلومات.

وجاء الخبر بناء على تصريحات مصدرين أمنيين مصريين لرويتز.

حادث أمني بعد سقوط صاروخ في طابا

هذا وقد شهدت مدينة طابا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، وقوع حادث أمني بعد سقوط صاروخ، أصاب وحدة إسعاف، بجنوب سيناء، وأسفر عنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف.

وكان قد قال النائب عمرو درويش، أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مسبقًا إنه في ظل الضغوط التي تمارس على الدولة المصرية من أجل تغيير موقفها من القضية الفلسطينية، فإننا نجد الضغوط تتزايد على الاقتصاد المصري، لتغيير الموقف، موضحًا أن قيمة العملات الأجنبية في السوق السوداء ارتفعت بشكل جنوني.

إيداع العملات الأجنبية في البنوك الرسمية

وتساءل أمين سر لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، في منشور له على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك"، بعنوان " أرجو أن نفهم"، هل نجد في أنفسنا الشجاعة من أجل تحمّل المسئولية ونقوم، لمن يملكون ذلك، بإيداع العملات الأجنبية في البنوك الرسمية، لتخفيف الضغوط على الاقتصاد!؟.

وتابع متسائلًا:" هل ننظر تحت أقدامنا !؟، أم يمكن أن نشاهد موقف تاريخي للشعب من أجل مصر!؟.

تابع موقع تحيا مصر علي