عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شهود عيان للقاهرة الإخبارية: طائرات حربية مصرية تحلق فوق نويبع وطابا منذ الفجر وحتى الآن

القاهرة الإخبارية
القاهرة الإخبارية

نشرت القاهرة الإخبارية، خبرا عاجلا بأن شهود عيان أكدوا أن طائرات حربية مصرية تحلق فوق نويبع وطابا منذ الفجر وحتى الآن.

القاهرة الإخبارية عن رويترز: الجيش الإسرائيلي يقول إن المقذوف الذي سقط في مصر مرتبط فيما يبدو بتهديد جوي فوق البحر الأحمر

ونشرت القاهرة الإخبارية، خبرا عاجلا، بأنه وفقا لرويترز فإن الجيش الإسرائيلي يقول إن المقذوف الذي سقط في مصر مرتبط فيما يبدو بتهديد جوي فوق البحر الأحمر.

مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع

ونشرت القاهرة الإخبارية، منذ وقت قليل، خبرا عاجلا بأن مصدر مطلع للقاهرة الإخبارية يؤكد سقوط جسم غريب بالقرب من محطة كهرباء نويبع.

سقوط صاروخ على مدينة طابا المصرية

هذا وقال المتحدث العسكري، أنه في صباح اليوم الجمعة سقطت إحدى الطائرات الموجهة بدون طيار مجهولة الهوية بجوار أحد المبانى بجانب مستشفى طابا .

وأضاف في بيان له، أن  الحادث أسفرعن إصابات طفيفه لعدد ( 6 ) فرد وتم خروجهم من المستشفى بعد تلقى الإسعافات اللازمة.. والحادث قيد التحقيق بواسطة لجنة مختصة من الجهات المعنية.

هذا وشهدت  مدينة طابا صباح اليوم، وقوع حادث أمني بعد سقوط صاروخ، لم تحدد جهة إطلاقه بعد إصابة وحدة إسعاف بجنوب سيناء.

ومنذ اللحظة الأولى لسقوط الصاروخ على مدينة طابا المصرية، خرجت مصادر سيادية للإعلان عن التفاصيل الأولية لحادث الصاروخ، والذي نتجه عنه إصابات لعدد من العاملين بمبنى الإسعاف.

و نشرت قناة القاهرة الإخبارية نبأ عاجلا أفادت فيه بأن  مصادر مطلعة شفت عن أنه  في إطار التصعيد الجاري في غزة سقط صـاروخ في طابا، مما أسفر عن إصـابة ٥ أشخاص وحدوث تلفيات في إحدى العمارات السكنية.

تابع موقع تحيا مصر علي