عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني.. يتضامن مع القضية الفلسطينية

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني_ أرشيفية

طائر الرفراف الجزء الثاني.. يعد مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني من المسلسلات التي تضامنت مع القضية الفلسطينية وما يحدث في قطاع غزة من قبل الاعتداء الغاشم للاحتلال الإسرائيلي، من إبادة جماعية ضد الشعب الفلسطيني، حيث تم إعلان الحداد من قبل بعض الدول على أرواح شهداء فلسطين، ولذلك قرر مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني عدم إذاعة الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني تضامنًا مع فلسطين، وهي الحلقة 42 من مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني، ومازال يتصدر مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني التريند وأصبحت الأكثر بحثًا في مصر والعالم العربي والأوروبي. 

تحيا مصر

تحيا مصر يرصد لكم مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني بعد تصدره التريند وإعلانه عن تضامنه مع القضية الفلسطينية وتأجيل عرض الحلقة 42 حدادًا على أرواح شهداء فلسطين

مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني

مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني .. بعد أن انتهى الموسم الأول من مسلسل مسلسل طائر الرفراف بفراق فريد وسيران، وصدمة كبيرة من عشاق مسلسل طائر الرفراف، وبعد الإعلان عن مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني، تسائل الجمهور عن تطور العلاقة بين فريد وسيران، وعن موقف بيلين من المشاركة في مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني، ولكن مع بدء مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني وزواج فريد وسيران من جديد، وتحسن علاقتهما وسط قبول من كل العائلتين. 

أحداث طائر الرفراف الجزء الثاني

بعد تأجيل مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني الحلقة الـ 42، تم طرح البرومو للحلقة استعدادًا لعرضها، وتفاعل الجمهور مع مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني، خاصة بعد ذهاب سيران مع كايا في أحداث مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني للتسجيل بالجامعة دون أن تخبر سيران ذلك لـ فريد.

حيث أن فريد كان يحضر مفاجأة لـ سيران في مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني، ولكن قام فريد بإلغائها، وإيفكات لا ترغب أن تتحسن علاقة فريد وسيران حتى لا تصبح سيران هي سيدة القصر أو تنجب وريث العائلة، ولذلك خططت إيفكات مع كايا لتوتر العلاقة بين فريد وسيران، وهذه ÷ي أهم أحداث مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني. 

أبطال مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني

والجدير بالذكر أن مسلسل طائر الرفراف الجزء الثاني مارت رمضان ديمير، عفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير اوغلو، أوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي، تارو أمير تكين.

اقرأ أيضًا: مسلسل كريستال الحلقة 87 .. الحب أم الانتقام سينتصر بين فاي وجواد؟ 

اقرأ أيضًا: تفاصيل مسلسلات رمضان 2024.. دخول أحمد السقا في المنافسة وعودة يوسف الشريف

تابع موقع تحيا مصر علي