عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يجتمع بمعاونيه للتحضير لمباراة صن داونز

تحيا مصر

مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد اجتماعا مطولا مع جهازه المعاون عقب الوصول إلى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا في جنوب إفريقيا.

 

كولر يجتمع بمعاونيه قبل مران الأهلي  


وواصل المدير الفني جلساته مع معاونيه لمواصلة التحضير لمباراة صن داونز المقرر لها يوم الأحد المقبل في إياب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.
وخاض الأهلي مرانه الختامي بالقاهرة أمس على ملعب التتش استعدادا لمباراة صن داونز، وعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة للاعبين، قبل بدء المران بتدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس أندريا مخطط ‏الأحمال، ثم استكمل الجميع فقرات المران التي اشتملت على فقرات خططية وتقسيمه كرة قوية.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

موعد مباراة الأهلي أمام صن داونز، تم تعديلها من جانب المسئولين بالنادي الجنوب أفريقي، حيث كان مقرر إقامتها في السابعة عصر الأحد، لكن تم تغييرها لتُقام في الثالثة عصر هذا اليوم.

ماتش الأهلي وصن داونز 

 ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز لتسهيل مهمته في مباراة الإياب المقرر إقامتها في الخامسة عصر الأربعاء المقبل الموافق 1 من نوفمبر الجاري.

 دوري أبطال إفريقيا

مباراة الأهلي أمام صن داونز، والتي يتم البحث عن موعدها، يتطلع الجمهور لفوز فريقه فيها حتى يمحو أثار الخسارة بخماسية مقابل هدفين خلال لقاء الموسم الماضي، والذي جمع بينهما ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا. 

وتأهل الأهلي، لهذا الدور بعدما تعادل إيجابيًا 2\2 أمام فريق سيمبا التنزاني في لقاء الذهاب، ثم تعادل 1\1 في لقاء الإياب بالقاهرة، ليتأهل بعد أن استفاد بقاعدة أفضلية تسجيل الهدف خارج ملعبه.

أما  فريق صن داونز، الذي يبحث الجمهور عن موعد مباراته أمام الأهلي، فتأهل لنصف نهائي البطولة، بعد أن تفوق خارج ملعبه بثنائية نظيفة على حساب فريق بترو أتليتكو الأنجولي، وتعادل سلبيًا في لقاء الإياب ببريتوريا، ليتأهل بعد أن فاز 2\0 في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري السوبر الإفريقي 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي وصن داونز، إليكم القنوات الناقلة لتلك المباراة: 

تُذاع مواجهة الأهلي وصن داونز، عبر فضائية بي إن سبورتس المفتوحة، وأون تايم سبورتس الحاصلة على حقوق بث مباريات تلك البطولة، كذلك تُنقل المباراة عبر فضائية أبو ظبي الرياضي.  

تابع موقع تحيا مصر علي