عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل ورق التوت الحلقة 10.. موعد العرض والقنوات الناقلة

مسلسل ورق التوت الحلقة
مسلسل ورق التوت الحلقة 10

مسلسل ورق التوت الحلقة 10 والذي يخوض بطولتها الفنان شريف سلامة إلى جانب نور النبوي، أسماء جلال، يترقب الجمهور عرضها على شاشة قناة cbc، وذلك لمعرفة الأحداث التي من المقرر أن يعرضها مسلسل ورق التوت الحلقة 10، وفي ذلك التقرير يرصد موقع  تحيا مصر موعد وتفاصيل مسلسل ورق التوت الحلقة 10.

ورق التوت الحلقة 10

ويعرض مسلسل ورق التوت الحلقة 10 على شاشة قناة cbc، ومن المقرر أن تستكمل أحداث ما عرضته الحلقات السابقة من موضوعات يعاني منها شباب الجيل الحالي منها الختان والعنف المنزلي، وتحديد النسل، والجهل، والاضطراب النفسي، والتنمر، والتحرش الجنسي.

وتناقش أحداث مسلسل ورق التوت الحلقة 10 العديد من القضايا الهامة والمثيرة للجدل، والتي بدأ الجمهور في التفاعل معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وحصد مسلسل ورق التوت على إشادات كبيرة من قبل المشاهدين.

مواعيد عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 10

ويعرض مسلسل ورق التوت الحلقة 10 غدا السبت الموافق 28 من شهر أكتوبر الجاري وذلك على  شاشة قناة CBC في تمام الساعة الثامنة مساءً، جيث يعرض العمل من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع.

كما يعاد مسلسل ورق التوت الحلقة 10  على نفس القناة في كلا من الساعة الـ 3 صباحًا والساعة الـ 12 ظهرًا، ويعرض مسلسل ورق التوت الحلقة 10 أيضا على  قناة CBC دراما في تمام الساعة الـ 11 مساءً.

وتكون إعادة عرض مسلسل ورق التوت الحلقة 10  في تمام الساعة 10 صباحًا والساعة 4 مساءً، فضلا عن عرض المسلسل على منصة watch it، حيث يدخل ضمن قائمة الأكثر مشاهدة على المنصة.

تفاصيل مسلسل ورق التوت الحلقة 10

مسلسل ورق التوت الحلقة 10 يخوض بطولتها نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنان شريف سلامة، فضلا عن مشاركة كلا من ، نور النبوي، أسماء جلال، خالد أنور، ثراء جبيل، آية سليم، محمد كيلاني، سلوى عثمان، جمال عبدالناصر، عمرو صالح، سلوى محمد علي، صفاء جلال، سمر علام، تميم عبده، معتز هشام، سما إبراهيم، مصطفى منصور، يارا جبران،  تامر مجدي.

تابع موقع تحيا مصر علي