عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قناة النهار تتعاقد مع إبراهيم سعيد لتقديم برنامج " بلس 90"

تحيا مصر

‏النهار : التعاقد مع إبراهيم سعيد لتقديم برنامج " بلس٩٠ "   أعلنت شبكة قناة النهار  اليوم عن التعاقد مع نجم مصر والأهلي   إبراهيم سعيد لتقديم برنامج "  بلس ٩٠ "  أيام الأربعاء والخميس والجمعة من كل أسبوع. 

إبراهيم سعيد يقدم برنامج بلس 90 

وأكدت الشبكة في بيان لها  أنها قررت  زيادة أيام البرنامج الرياضي ليمتد طوال الأسبوع وأن الإعلامي أمير هشام سيقدم البرنامج من السبت للثلاثاء .

ويذاع البرنامج  في الحادية عشر مساء . ويعد إبراهيم سعيد من نجوم الرياضة الذين التحقوا بقناة النهار منذ ٤ سنوات وكان يشارك في تقديم برنامج أوضة اللبس وبلس 90.

تصريحات أمير هشام مقدم برنامج بلس 90

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن هناك تفكير داخل إدارة نادي الزمالك، بإجراء تعديل داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم، والإطاحة بخدمات محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى.

احتمالية رحيل محمد عبد المنصف عن الجهاز الفني للزمالك 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الإدارة ترة أن هناك تراجع في مستوى الحارسين محمد عواد ومحمد صبحي  وربما يتم الاستعانة بخدمات أيمن طاهر حال استمر هذا الوضع".

وكيل أحمد فتوح: رغبة اللاعب الأولى هى البقاء في نادي الزمالك

تحدث سمير صلاح، وكيل أعمال أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، عن تطورات تجديد عقد اللاعب مع النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد وجود مجلس إدارة جديد لنادي الزمالك.

وقال سمير في تصريحات عبر برنامج كورة في ال90 والذي يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد على إذاعة راديو 9090: رغبة أحمد فتوح الأولى هى البقاء مع نادي الزمالك، واللاعب لديه مستحقات قديمة يجب دفعها في البداية

تابع موقع تحيا مصر علي