عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هالة صدقي لـ أطفال فلسطين: تسلملي ضحكتكم والعمر الطويل ليكم يا أبطال

هالة صدقي_ صورة أرشيفية
هالة صدقي_ صورة أرشيفية

عبرت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بعد الكشف عن نجاة الطفلين الفلسطينيين، عقب انتشار مقطع فيديو لهما وأحدهما يلقن شقيقه الشهادة قبل الموت، ولكن صمدا الطفلان وتمكن من النجاة نتيجة القصف المستمر في غزة من قبل الاحتلال الإسرائيلي.

تحيا مصر يرصد لكم تعليق هالة صدقي على نجاة الطفلان من القصف في غزة بعدما انتشر لهما مقطع فيديو بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي وتوقع الجميع أنهما لن يتمكنا من النجاة 

 هالة صدقي: بالضحكة والروح دي كله هيعدي بإذن الله في رب عادل

نشرت هالة صدقي صورة للطفلان بعد نجاتهما عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وعلقت عليها: " ألف حمد لله علي سلامتكم تسلملي ضحكتكم والعمر الطويل ليكم يا أبطال وبالضحكة والروح دي كله هيعدي بإذن الله في رب عادل".

ومن جانبه، تتطوعت هالة صدقي في جمعية الهلال الأحمر المصري لمساعدة ودعم فلسطين، وقالت من خلال فيلديو لها عبر حسابه الرسمي الإنستجرام: "الحقيقة أنا فخورة بالهلال الأحمر وبشغلهم وبتعبهم واستأمن جمعية الهلال الأحمر هما أولى من أي جمعيات أخرى، أنا عندي شك في بعض الجمعيات بس الحقيقي التبرع للهلال الأحمر المصري بيوصل الرحمة لأهالينا في فلسطين".

هالة صدقي تكشف موقفها من المشاركة الرمضانية 2024

كشفت هالة صدقي عن موقفها من المشاركة الرمضانية 2024، من خلال منشور لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقالت: "صباحكم كله نجاح الحمد لله تم الاتفاق على مسلسلي الجديد بتونس للعرض في شهر رمضان القادم وسيكون التصوير بين القاهرة  وباريس وجدة دعواتكم سأوافيكم بالتفاصيل".

هالة صدقي تشارك في موسم الرياض بـ مسرحية صوابع زينب

تستعد هالة صدقي للمشاركة في موسم الرياض من خلال مسرحية صوابع زينب مع كل من عمرو عبدالجليل، محمد ثروت، محمد رضوان، وتدور أحداث مسرحية صوابع زينب حول زينب وهي أم لـ 3 بنات وبعد وفاة والدهم تسعى لزواجهم وتأمين مستقبلهم ولكن تتعرض للعديد من المواقف الصعبة بسبب اختلاف طباعهم عن بعض.

والجدير بالذكر، أن هالة صدقي قد انتهت من تصوير باقي مشاهدها في فيلم كتف قانوني مع الفنان سيد رجب، كريم عفيفي، محمد رضوان، شيرين رض، على أن تظهر إلهام شاهين ويسرا ضيوف شرف فيلم كتف قانوني، تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، ومن إخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ أيضًا: بعد قصف طابا ونويبع.. منة فضالي: أوعي تنسي نفسك دي مصر

اقرأ أيضًا: تامر حسني: احنا في فترة عمرنا معا عدينها بيها قبل كدة ولازم نقرب من ربنا

تابع موقع تحيا مصر علي