عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في الكلاسيكو الإسباني

تحيا مصر

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، يزداد عليها أسهم البحث من جانب عدد من القراء المهتمة بالشأن العالمي، حيث ننتظر أن يشهد الدوري الإسباني كلاسيكو جديد بين القطبين.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد 

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، الذي يجمع بين الفريقين في إطار منافسات الجولة الحادية عشر من عمر مسابقة الدوري الإسباني .

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد، سينطلق في تمام الرابعة والربع عصر غد السبت المقبل الموافق 28 من أكتوبر، على ملعب الكامب نو.

ويدخل فريق برشلونة، لتحقيق الفوز متحديًا الإصابات التي ضربت الفريق خلال الفترة الأخيرة.

أما فريق ريال مدريد، فيأمل في تحقيق الفوز، مستغلًا الإصابات التي ضربت صفوف الفريق الكتالوني.

فريق ريال مدريد يحتل صدارة الدوري الإسباني، برصيد 25 نقطة، ويلاحقه فريق جيرونا صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد من النقاط، أما فريق برشلونة فيأتي في المركز الثالث برصيد 24 نقطة.

تصريحات تشافي هيرنانديز قبل الكلاسيكو

وقال تشافي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالكلاسيكو :"لا أحب أن أقوم بالاعتماد على لعب مصاب في المباريات، وأؤكد بأن من سيشارك سيكون لائقا بنسبة 100% ولا يمكننا ارتكاب أي أخطاء  أمام ريال مدريد".

وواصل :"لا أحب الحديث عن الحكام بطريقة غير جيدة وأؤمن بنزاهة الحكام بشكل مستمر ولابد أن نقلل الحديث عن الحكام من أجل عدم الضغط عليهم، والكلاسيكو سيكون 50% لكل فريق ولن يكون هناك تفوق لطرف على حساب الآخر".

وزاد :"إذا تمكن ليفاندوفسكي ودي يونج في إظهار الجاهزية التامة للمباراة فستكون المشاركة بالنسبة لهم مفيدة للغاية، ولا يمكنني تحديد التشكيل حاليا، ومن الممكن تغيير تكتيك الفريق داخل أرض الملعب وهذا الأمر متاح بكل تأكيد".

وأردف :"كانسيلو يوتاجد في مركز الظهير ومن الممكن أن يتولى رقابة فينيسيوس أو مشاركة أراوخو وتواجد جواو في وسط الملعب، وريال مدريد قام بتغيير طريقة اللعب الخاصة به هذا الموسم، ويتواجد فينيسيوس ورودريجو في الداخل أكثر وبيلينجهام وفالفيردي يتواجدوا بشكل مفاجئ في الداخل، ولابد من مراقبتهم"

تابع موقع تحيا مصر علي