عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

آخرهم بيلا حديد.. نجوم تعرضوا للتهديد من إسرائيل بسبب دعمهم لفلسطين

بيلا حديد_ صورة أرشيفية
بيلا حديد_ صورة أرشيفية

بيلا حديد.. تعرض بعض النجوم والمشاهير للهجوم بعد موقفهم الصريح تجاه القضية الفلسطينية، من قبل الاحتلال الإسرائيلي بل وصل إلى حد التهديد بالقتل، ومن أبرز تلك النجوم أنغام، باسم سمرة، جيجي حديد، بيلا حديد، دلال أبو منة.

تحيا مصر يرصد لكم أبرز النجوم الذين تعرضوا للتهديد من إسرائيل بسبب دعمهم للقضية الفلسطينية وصلت إلى التهديد بالموت وآخرهم عارضة الأزياء بيلا حديد. 

بيلا حديد تتعرض للتهديد بالقتل بسبب مساندتها لفلسطين

أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد الفلسطينية أن التزمت الصمت لأكثر من أسبوعين بسبب تعرضها للتهديدات من قبل الاحتلال الإسرائيلي، وقالت: "منذ بدء الحرب تلقيت مئات التهديدات بالقتل يوميًا، وشعرت عائلتي بالخطر لكني لن أصمت بعد الآن، وذلك بعد تعرض شقيقتها جيجي حديد لهجوم من الحكومة الإسرائيلية، من المهم أن نفهم صعوبة أن تكون فلسطينيًا، في عالم لا ينظر إلينا إلا على أننا مجرد إرهابيين يقاومون السلام، إنه أمر ضار ومخز وغير صحيح على الإطلاق".

ومن جانبها، تعرضت عارضة الأزياء الفلسطينية جيجي حديد شقيقة بيلا حديد، للهجوم من قبل الاحتلال الإسرائيلي بسبب موقفها من القضية الفلسطينية ودعمها الواضح المستمر لفلسطين. 

بسبب منشور عن جرائم إسرائيل.. اعتقال دلال أبو منة والتحقيق معها

نشرت الفنانة دلال أبو منة منشور تدين به الاحتلال الإسرائيلي تضامنًا مع فلسطين، وتم اعتقالها من قبل الحكومات الإسرائيلية، وأكدت المحامية عبير بكر الموكل للدفاع عنها أنه مازال جاري التحقيق معها، من خلال منشور لها عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، وقالت: " لا تزال تخضع للتحقيق، ولم يتم حتى هذه اللحظة اتخاذ قرار رسمي بتمديد اعتقالها، وهذه هي نية الشرطة اعتقالها، حتى قبل أن يحققوا معها".

بسبب مشادة مع أفيخاي أدرعي.. أنغام تتلقى رسالة تهديد من إسرائيل

ومن جهة أخرى، بعد أن حدثت مشادة كلامية شديدة اللهجة بين الفنانة أنغام والمتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، عبر حساباتهما عبر تطبيق التغريدات إكس "تويتر سابقًا"، والتي انتهت بتلقي أنغام رسالة تهديد من إسرائيل بسبب موقفها ودعمها لفسلطين.

وقالت عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والإنستجرام: "تلقيت على هاتفي الخاص رسالة تهديد شديدة الحقارة، تهديد لم ينل مني إلا ضحكات الاستهزاء، ينم عن ضعف ووضاعة وقلة حيلة، نعلم جيدًا من أنتم، محتلين ومغتصبين وسفاحين، هكذا عرفكم العالم وهكذا سنودعكم إلى مزابل التاريخ، هذا إن تذكركم التاريخ في الأصل".

بعد هجوم باسم سمرة على إسرائيل يتلقى رسالة تهديد

والجدير بالذكر, أن الفنان باسم سمرة أعلن تعرضه لإتصالات مجهولة المصدر بعدها تلقى رسالة تهديد بالقتل، وجاء ذلك بعد الوقفة التضامنية لنقابة المهن التمثيلية التي كان يشارك فيها واعلن موقفه من الاعتداءات الإسرائيلية على أهالي فلسطين، حيث أعلن هذا من خلال مداخلة هاتفية في برنامج تفاصيل للإعلامية نهال طايل: " حصل قذف على المستشفى في غزة وأطفال كتير ماتت وكان معانا الرئيس الفلسطيني فـ أنا انفعلت وقولت أفتحوا الحدود وهنقضي على الإسرائليلين، أنا ساكن في الهرم وأنت جبان مش هتعرف تيجي ورجاءً أبعتلي أنت فين وأنا هجيبك في شوال".

اقرأ أيضًا: محمد عساف: فلسطين الروح ونن العين.. جاي الحرية جاي

اقرأ أيضًا: إليسا تكشف عن ندمها لإعطاء توزيع ألبومها الجديدة لشركة أخرى غير روتانا

تابع موقع تحيا مصر علي