عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. الأهلي يختتم تدريباته الجماعية استعداداً لمواجهة صن داونز

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي التي تجمع بينهما، غداً الاحد، والمقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة عصراً، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري الإفريقي البطولة التي تقام للمرة الاولي.

تحيا مصر

ويعقد مارسيل كولر محاضرة فنية قبل انطلاق المران، من أجل التأكيد على بعض الأمور الفنية الخاصة باللقاء الذي يخوضه الأهلي أمام صن داونز.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز

ويدخل الأهلي ضيفًا على حساب نظيره صن داونز في المباراة التي تجمع بينهما، غداً الأحد، في تمام الساعة الثالثة عصراً، ضمن منافسات نصف نهائي دوري السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة النادي الأهلي وصن داونز عبر قنوات أون تايم سبورتس.

تاريخ مواجهات الأهلي وصن داونز 

وتقابل الأهلي أمام صن داونز، في 14 مباراة، تمكن من الفوز في 5 مواجهات، تعادل في مثلهم، وتلقى الخسارة في 4 مباريات.

وحقق الأهلي 5 انتصارات على صن داونز ، وتلقي 4 خسائر، وحسم التعادل نتيجة 5 مواجهات.

فيما وسجل مهاجمو الأهلي 19 هدفًا، بينما دخلت شباكهم نفس العدد من الأهداف من قبل هجوم فريق صن داونز.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء، ويسعي فى تخطي عقبة الفريق الجنوب إفريقي، حيث يأمل فى الوصل إلي نهائي بطولة دوري السوبر الأفريقي.

تفاصيل البطولة

وتقام بطولة الدوري الأفريقي لكرة القدم هذا العام للمرة الأولى بمشاركة 8 أندية أفريقية هي: الأهلي، مازيمبي الكونجولي، سيمبا التنزاني، صن داونز الجنوب أفريقي، الترجي التونسي، بترو أتليتكو الأنجولي، الوداد المغربي وإنيمبا النيجيري.

وصعد الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطيه سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابا و1-1 في مباراة العودة.

وفاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

ومن المقرر أن يشارك فى بطولة دوري السوبر الإفريقي، نادي الزمالك الغريم التقليدي للأهلي، وذلك خلال الموسم المقبل، حيث يعاني الأبيض من أزمات عديدة منذ الموسم الماضي.

تابع موقع تحيا مصر علي