عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس اتحاد الصناعات المصرية للرئيس السيسي: نؤيد جميع القرارات السياسية التي تتخذ لحماية الأمن القومي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

عبر المهندس محمد زكي السويدي رئيس اتحاد الصناعات المصرية، عند دعمه ومساندة اتحاد الصناعات للقرارات السياسية التي تتخذها مصر خلال الفترة الراهنة.

رئيس اتحاد الصناعات المصرية للرئيس السيسي: نؤيد جميع القرارات السياسية التي تتخذ لحماية الأمن القومي

وقال “السويدي”،  خلال كلمته بالملتقى والمعرض الدولى السنوي للصناعة في دورته الثانية،: "نعلن مساندتنا لكل القرارات السياسية خلال الفترة الصعبة دي".

وأضاف رئيس اتحاد الصناعات المصرية:"مقدرين وجود حضرتك معانا في ظل الظروف الصعبة دي.. تشريف سيادتك دفعة وثقة ومساندة لكل الشركات القطاع الخاص والصناعة المصرية".

كما عبّر المهندس محمد زكي السويدي، رئيس اتحاد الصناعات المصرية، عن تقديره بتواجد الرئيس عبدالفتاح السيسي للمرة الثانية على التوالي للملتقى والمعرض الدولي  السنوي للصناعة في ظل الظروف الصعبة، قائلًا: «تشريف حضرتك لنا دفعة وثقة ومساندة لكل شركات القطاع الخاص المتواجدة والصناعة المصرية بشكل عام».

الملتقى والمعرض الدولى السنوي للصناعة

وأضاف «السويدي»: «بالإنابة عن كل زملائي أعضاء مجلس إدارة الغرف والصناعيين بإعلان مساندتنا لكل القرارات السياسية التي تتخذها في الفترة الصعبة ربنا يقويك يا فندم الفترة المقبلة».

وأوضح رئيس اتحاد الصناعات المصرية، أنَّ المسمى للملتقى هذا العام هو عنصر التنمية البشرية وبناء الانسان، موضحًا أن مقومات الدولة تشمل المنشآت، والصناعات الصغيرة.

تجدر الإشارة إلى النشخة الثانية من مؤتمر ومعرض اتحاد الصناعات على تطوير الصناعة المحلية من خلال التنمية البشرية وبناء الإنسان ضمن استراتيجية الدولة المصرية، كما يعد الملتقى من أكبر الفعاليات التي ينظمها اتحاد الصناعات المصرية، والمعرض يهدف إلى دعم المبادرات الدولية التشاركية بين الكيانات الصناعية على المستويات الإقليمية والإفريقية والعربية والدولية، لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة، ويضم مستثمرين ومؤسسات اقتصادية متعددة، والاستشاريين المتخصصين في مختلف القطاعات الصناعية.

الملتقى والمعرض الدولي للصناعة

ويتضمن الملتقى والمعرض الدولي للصناعة الثاني مجموعة من الجلسات الحوارية والحلقات النقاشية ، ومن المقرر أن يشارك عدد كبير من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب، وممثلو المؤسسات الإقليمية والدولية ذات الشأن، وأعضاء الغرف العربية الصناعية والتجارية المشتركة، وممثلو البعثات الدبلوماسية لدى جمهورية مصر العربية، ورجال الأعمال، والمجالس الاستثمارية، وممثلو قطاع البنوك والكيانات الاقتصادية، وأعضاء الحكومات لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، ولفيف من المشاركين

تابع موقع تحيا مصر علي