عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الظروف المأساوية.. كاظم الساهر يعلن تأجيل حفلاته في قطر وعمان

كاظم الساهر
كاظم الساهر

أعلن المطرب كاظم الساهر تأجيل حفلاته الغنائية في قطر وعمان نظرًا للظروف المأساوية، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات كاظم الساهر عبر إنستجرام

تأجيل حفلات كاظم الساهر في قطر وعمان

وكتب كاظم الساهر: بسبب الظروف المأسوية في غزّة، نضطر آسفين لتأجيل حفلي قطر وعمان إلى أجل غير مسمّى، وسيتمّ إعادة ثمن البطاقات المباعة في أقرب وقت ممكن، ولا يسعنا في هذه الظروف إلا التضرع لله تعالى أن يخفف معاناة أحبتنا في فلسطين ويمدّهم بالصبر والصمود.

وتابع: لمن اشترى البطاقات عبر الإنترنت، سيتم إعادة المبلغ الكامل تلقائياً إلى نفس الحساب البنكي الذي تم الشراء منه، وأما الذين اشتروا بطاقاتهم نقداً فسيتم الاتصال بهم خلال الايام القليلة القادمة وإعادة المبلغ نقداً في نقاط البيع لدينا.

تصريحات كاظم الساهر التلفزيونية الأخيرة

وفي وقت سابق، أكد المطرب العراقي كاظم الساهر أنه لن يدخل التمثيل لأنه ليس لديه موهبة التمثيل، وذلك أثناء حلوله ضيفًا على قناة DW عربية.

وقال كاظم الساهر: أنا فاشل في التمثيل بنسبة 100%، كاشفًا عن أول راتب له وماذا أشترى به، وقال: "كنت بشتغل في معمل نسيج واشتريت بأول مرتب ليا دراجة هوائية وبعد كده بعتها واشتريت جيتار.

وكشف القصير كاظم الساهر عن ألبومه الجديد المقرر أن يطرح قريبًا، وأشار إلى أن طرح الأغاني لم يعد سهلا كما كان في الماضي، زقال: "كنا نسجل وننشر من خلال الأقراص المضغوطة أو شرائط الكاسيت، ولكن دلوقتي لفى في تعقيدات كبيرة بتحددها شركات الإنتاج".

كاظم الساهر والحرب في العراق

وعلى صعيد أخر، تحدث كاظم الساهر عن معاناته مع الحرب في العراق منذ طفولته، وذلك خلال لقاء له ببرنامج معكم منى الشاذلي عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي.

وقال كاظم الساهر: مش عايز أنسى قسوة البدايات، ما حدش يقدر ينساها، في حاجات اذتنا كتير حتى الكابوس يجيلي لحد الآن إنه أنا ما لسة جندي بجري واسمع صوت الصواريخ وافزع من النوم أقول الحمد لله أنا حر.. آخر كابوس يمكن من أشهر، احنا عشنا بطريقة صعبة جدا بصراحة.. ربنا ما يوريها لعدو.

تابع موقع تحيا مصر علي