عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس السيسي يوجه رسالة للمستثمرين: "مش داخل معاك علشان أشاركك في ربحك

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن الدولة لا تسعى إلى الربح، بل تسعى إلى توفير المنتجات وتصنيعها، لتوفير المنتجات وفرص صناعية للمواطنين، قائلا: "بقول إني مش داخل معاك عشان أشارك في ربحك لا الدولة داخله عشان تشجعك"،مطالبًا في الوقت نفسه ىبزيادة إنتاج الحقن ذاتية التدمير.

الرئيس السيسي يوجه رسالة للمستثمرين: "مش داخل معاك علشان أشاركك في ربحك

ولفت “الرئيس السيسي” خلال افتتاح الملتقى والمعرض الدولي السنوي للصناعة، إلى أن المجمعات الصناعية تعمل على توفير الوقت والجهد على المصنعين، سنعمل على إقامة منشآت صناعية، على أن يتحمل المصنع تكلفة الماكينات.

وحرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على التأكيد لأصحاب المصانع بالاستعداد الكامل لتوفير أي دعم تحتاج إليه هذه المصانع من أجل زيادة الإنتاج والتوسع في العمل والإنتاج.

الرئيس السيسي: مستعدين نساعد وندعم أي صناعة

وقال الرئيس السيسي لصاحب مصنع بمحافظة البحيرة يخص في تصدير الخضروات والفواكه والمحاصيل الزراعية: "لو عاوز تعمل محطة أو اتنين أو تلاتة.. مستعدين نساعد معاك.. في الأماكن اللى أنت عاوزها.. بدل 25 ألفا أو 40 ألف طن.. عاوزين 100 و200 ألف طن.. وإحنا معاك ومستعدين لأي دعم".

وأضاف الرئيس عبد الفتاح السيسي لصاحب شركة صناعة طبية متخصصة في صناعة السرنجات: "لو فيه فرصة للسرنجات ذاتية التدمير.. مستعدين نساعدك في جزء من اللى بيتعمل أو كله.. مستعدين نساعدك ونديك حوافز وامتيازات وكده".

وتحدث الرئيس السيسي مع صاحب مصنع متخصص في إنتاج سوست السيارات: " أي دعم انتوا عاوزينه من أجل النجاح وزيادة الإنتاج والتصدير إحنا جاهزين.. وممكن نوسع المجال فيما يخص قطع غيار السيارات".

الملتقى والمعرض الدولي للصناعة

ويتضمن الملتقى والمعرض الدولي للصناعة الثاني مجموعة من الجلسات الحوارية والحلقات النقاشية ، ومن المقرر أن يشارك عدد كبير من المستثمرين المصريين والعرب والأجانب، وممثلو المؤسسات الإقليمية والدولية ذات الشأن، وأعضاء الغرف العربية الصناعية والتجارية المشتركة، وممثلو البعثات الدبلوماسية لدى جمهورية مصر العربية، ورجال الأعمال، والمجالس الاستثمارية، وممثلو قطاع البنوك والكيانات الاقتصادية، وأعضاء الحكومات لعدد من الدول الشقيقة والصديقة، ولفيف من المشاركين

تابع موقع تحيا مصر علي