عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب زكي عباس: تصويت 120 دولة لوقف العنف في غزة تأكيد على دعم القضية الفلسطينية وإجبار الاحتلال على وقف الهجمات العدوانية

النائب زكي عباس
النائب زكي عباس

قال النائب زكي عباس عضو مجلس النواب، إن تصويت 120 دولة لصالح مشروع قرار عربي في الجمعية العام للأمم المتحدة يدعو الى الوفق الفوري للعنف في غزة، تأكيد على دعم القضية الفلسطينية وعلى الاحتلال الإسرائيلي وقف الهجمات العدوانية على قطاع غزة

بعد تصويت 120 دولة.. النائب زكي عباس يطالب المجتمع الدولي بالضغط على إسرائيل لوقف عدوانه على فلسطين

وأكد عباس، في تصريحات صحفية له، على ضرورة الضغط المجتمع الدولي والاحتلال الإسرائيلي لوقف إطلاق النار واحترام القانون الدولي والقانون الدولي الإنساني.

النائب زكي عباس: الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي لن تتخلى عن دعم القضية الفلسطينية 

وأشاد عضو مجلس النواب، بترحيب الرئيس السيسي بالقرار العربي الذى تبنته الجمعية العامة للأمم المتحدة اليوم بالوقف الفورى للعنف في غزة وهو ما تشاركت فيه دول العالم المحبة للسلام والاستقرار.

وأشار النائب زكي عباس، إلى أن الدولة المصرية بقيادة الرئيس السيسي لن تتخلى عن دعم القضية الفلسطينية وتحقيق السلام في المنطقة وحل الدولتين وإقامة دولة فلسطين المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية.

وأكد عضو مجلس النواب، على ضرورة استمرار إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية إلى قطاع غزة ودعم ومساندة الحق الفلسطيني إلى أصحابه الحقيقيين.

ترحيب الرئيس السيسي بالقرار العربي الذى تبنته الجمعية العامة للأمم المتحدة

يشار إلى أن 120 دولة تصوت لصالح مشروع قرار عربي في الجمعية العام للأمم المتحدة يدعو الى الوفق الفوري للعنف في غزة، بينما صوتت 14 دولة ضد القرار، وامتنعت 45 دولة عن التصويت.

الرئيس السيسي: نأمل أن نشهد قريبا وقف العنــف في غزة والحفاظ علي حياة المدنيين

هذا ورحب الرئيس عبد الفتاح السيسي بقرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بوقف إطلاق النار والعنف في غزة.

وكتب الرئيس السيسي عبر صفحته الشخصية على موقع فيس بوك: أرحب بالقرار العربي الذى تبنته الجمعية العامة للامم المتحدة اليوم بالوقف الفورى للعنف في غزة وهو ما تشاركت فيه دول العالم المحبة للسلام والاستقرار.

وتابع الرئيس عبد الفتاح السيسي: "ونأمل ان نشهد قريبا وقف العنف في غزة والحفاظ علي حياة المدنيين".

تابع موقع تحيا مصر علي