عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«كولر» و«الشناوي» يحضران المؤتمر الصحفي للأهلي استعداداً لمواجهة صن داونز

كولر مدرب الأهلي
كولر مدرب الأهلي

يتحدثان مارسيل كولر المدير الفني للفريق ومحمد الشناوي قائد الفريق اليوم عن مباراة صن داونز أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي.

تحيا مصر

ويعقد المؤتمر الصحفي الخاص بالأهلي في الثانية ظهرا بملعب لوفتوس الذي يستضيف مباراة الفريق أمام صن داونز في الثالثة عصر غد، في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي البطولة في نسختها الأولى داخل القارة، بعد تخطي سيمبا التنزاني في ربع النهائي بالتعادل 2-2 ذهابًا و1-1 في مباراة العودة.

فيما فاز صن داونز على بيرو أتليتكو الأنجولي في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وانتهت مباراة الإياب في جنوب إفريقيا بالتعادل السلبي.

ويسعى المارد الأحمر، لتحقيق الفوز في لقاء الذهاب، حتى يسهل من مهمته في لقاء العودة.

ارقام كولر أمام صن داونز 

وخاض كولر، مواجهتين أمام صنداونز، لم يتمكن من الفوز في أي منهما، تعادل في لقاء وحيد بنتيجة هدفين لمثلهما، وتلقى خسارة بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين.

آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصن داونز 

ويدخل النادي الأهلي، مواجهته أمام فريق صنداونز، بدافع الثأر ورد الاعتبار، وذلك بعد هزيمته في آخر مواجهة جمعت بينهما في دوري أبطال إفريقيا. 

فآخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصنداونز، شهدت فوز الأخير بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وما محى أثار تلك الهزيمة، هو تمكن الأهلي من التتويج في الأخير بلقب البطولة على حساب فريق الوداد المغربي. 

وعلى ما يبدو فالقدر لن يتخلى على أن يجمع بين الأهلي وصنداونز في المناسبات الافريقية، الأمر الذي يُعيد لأذهان جماهير الأهلي، هزيمة فريقه مرتين بخماسية أمام الفريق الجنوب إفريقي، لذا مواجهاتهما في نصف نهائي دوري السوبر، متوقع أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة كما هو حال مباريات الفريقين خلال الآونة الأخيرة. 

ويسعي المارد الأحمر فى تعويض  الخسارة الماضية أمام فريق صن داونز، حيث يأمل الفريق فى تحقيق الفوز بنتيجة تضمن تأهل الأحمر للدور النهائي من بطولة دوري السوبر الإفريقي التي تقام فى نسختها الأولي.

تابع موقع تحيا مصر علي