عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب خلافات الجيرة.. الداخلية تكشف تفاصيل مقتل عامل الإسماعيلية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الإسماعيلية، تفاصيل مقتل عامل على يد آخر بسبب خلافات الجيرة بمنطقة القصاصين في الإسماعيلية.

تحيا مصر

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل عامل الإسماعيلية

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الإسماعيلية من ضبط عامل لقيامه بالتعدى على آخر بالضرب وإحداث إصابته التى أودت بحياته لخلافات حول الجيرة، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة القصاصين بمديرية أمن الإسماعيلية من إحدى المستشفيات بإستقبالها (عامل ، مقيم بدائرة المركز) وتوفى أثناء إجراء الإسعافات اللازمة.

بالإنتقال وسؤال زوجة المجنى عليه (ربة منزل) قررت بحدوث مشادة كلامية وتشابك بالأيدى بين المتوفى وعامل - مقيم بدائرة المركز لخلافات حول الجيرة ، وأثناء ذلك سقط مغشياً عليه ونتج عن ذلك إصابته بكدمات.

التحريات: مقتل عامل الإسماعيلية بسبب خلافات الجيرة

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطه وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجرى إخطار النيابة العامة في الإسماعيلية لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وفي سياق متصل واصل قطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية جهوده خلال 24 ساعة فى مواجهة جرائم التهريب ومخالفات الإجراءات الجمركية بشتى صورها، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

الداخلية تضبط 5 قضايا تزوير وهجرة غير شرعية

حيث أسفرت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية، ففى مجال ضبط المخالفات المرورية تم ضبط عدد (2077) مخالفة مرورية متنوعة، وفى مجال الأمن العام تم ضبط عدد (40) قضية.

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية فى مجال تنفيذ الأحكام من تنفيذ عدد (208) حكم قضائى متنوع، وفى مجال مكافحة جرائم "الهجرة غير الشرعية- تزوير المستندات" من ضبط عدد (5) قضايا، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية..وجارى مواصلة الحملات الأمنية من قبل أجهزة وزارة الداخلية على جميع منافذ الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

تابع موقع تحيا مصر علي