عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رحيم سترلينج يقود هجوم تشيلسي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

أعلن الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لفريق تشيلسي عن التشكيل الأساسي لمواجهة فريق برينتفورد، في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحل فريق برينتفورد ضيفًا قويًا على نظيره تشيلسي في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023- 2024.

تشكيل تشيلسي ضد برينتفورد 

وشهد التشكيل الرسمي لفريق تشيلسي الاعتماد على الثلاثي الهجومي المعتاد، حيث يتواجد رحيم سترلينج بجانب بيكولاس جاكسون، وتوني مادويكي

ويأتي تشكيل تشيلسي ضد برينتفورد على النحو التالي 

في حراسة المرمى: روبرت سانشيز.

في خط الدفاع:  تياجو سيلفا – أكسيل ديساسي - كوكوريلا - كولويل.

في خط الوسط:  كونور جالاجر - مويسيس  كايسيدو - كول بالمر.

في خط الهجوم:  تونى مادويكي - رحيم ستيرلنج  - نيكولاس جاكسون

تشيلسي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ويدخل فريق تشيلسي اللقاء بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، من أجل حصد النقاط الثلاث ومواصلة سلسلة النتائج الإيجابية والتقدم خطوة نحو المنافسة على لقب "البريميرليج"، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، حيث لم يتعرض للهزيمة خلال المواجهات الأربع الماضية.

وتتميز عناصر فريق تشيلسي بالجاهزية والراحة عن كبار أندية الدوري الإنجليزي، لا سيما إنه لا يشارك في أي بطولة أوروبية هذا الموسم، مما تمنحه الأفضلية في المنافسة القوية على لقب دوري الإنجليزي. 

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق برينتفورد في تحقيق المفاجأة والانتصار على تشيلسي في عقر داره منتشيًا بالفوز الأخير بيرنلي بثلاثة أهداف نظيفة، والعودة إلى الديار بالثلاث نقاط، وذلك من أجل تحسين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

لكن خاض فريق برينتفورد آخر خمس مباريات في الدوري الإنجليزي وكأس رابطة الأندية المحترفين، حقق الفوز في مباراة واحدة على بيرنلي، وتلقى الهزيمة في أربع مباريات.

ترتيب تشيلسي وبرينتفورد بالدوري الإنجليزي 

ويحتل فريق تشيلسي المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبحوزته 12 نقطة، بينما يقع فريق برينتفورد في المركز الرابع عشر برصيد 10 نقاط فقط، في ظل تربع نادي توتنهام هوتسبير على صدارة جدول الترتيب برصيد 28 نقطة.

تابع موقع تحيا مصر علي