عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيناس عز الدين تطلب الدعاء لوالدها: دعواتكم لأبي الآن في غرفة العمليات

إيناس عز الدين
إيناس عز الدين

طالبت الفنانة إيناس عز الدين الجمهور والمتابعين بالدعاء لوالدها بعد دخوله غرفة العمليات، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إيناس عز الدين عبر إنستجرام

إيناس عز الدين تطالب الجمهور بالدعاء لوالدها

وكتبت إيناس عز الدين: دعواتكم جميعا لأبي الآن في غرفة العمليات.. اللهم رد لأبي عافيته وأشفي أنت الشافي، اللهم أني استودعتك أبي.. اللهم أجبر قلبي بشفائه.. اللهم أني أحببته أكتر من حبي لنفسي.. اللهم لا قوة لي بضرر يمسه ولا حزن يسكن عينه.. اللهم يا سامع دعاء البعد إذا دعالك يا شافي المريض بقدرتك يارب.

رسالة إيناس عز الدين لـ شيرين عبد الوهاب

وفي وقت سابق، وجهت إيناس عز الدين رسالة شديدة اللهجة للمطربة شيرين عبد الوهاب، بسبب أزمتها الأخيرة مع شقيقها وزوجها المطرب حسام حبيب، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت إيناس عز الدين: شيرين أنا بحبها لدرجة اني نفسي أمسكها وأفضل ألطش فيها بكل قوتي لحد ما تفوق وترجع لنفسها.. واجعة قلبي باللي بتعمله في نفسها وباللي بيعمله اللي حواليها فيها.. كانت محتاجة حاجة وناقصاها وعايزة تعيشها وحسام استغل ده فيها وداس بكل ما فيه من قوة وهدمها فنيًا ومعنويًا ونفسيًا وكمان صحيًا.

وتابعت: وفي الضعف والإحتياج المعنوي هما الوسيلة اللي شيرين اتأذت بسببهم.. كفاياكم جلد وتقطيع فيها ربنا ما يكتب عليكم اللي هي فيه وينتقم من اللي كان السبب.

إيناس عز الدين وشيرين الطحان

وعلى صعيد أخر، كشفت إيناس عز الدين أخر تطورات الحالة الصحية للفنانة شيرين الطحان قبل وفاتها بأيام، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتبت إيناس عز الدين: تواصلت مع الجميلة شيرين الطحان، دعواتكم ليها هي في الرعاية المركزة في مرحلة نقل الدم والصفايح والبوتاسيوم.

وتابعت: لما تعدي المرحلة دي على خير بمشيئة الرحمن هتخرج على غرفة عادية عشان يتابعوا معاها علاج النفس والقلب وده التعب اللي هي تعبانة بيه حاليًا، رجاءا بلاش نشر أي كلام تاني هي ما أعلنتش عنه بعد الشر عنها يارب ما تشوف شر أبدًا.

تابع موقع تحيا مصر علي