عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حسام حسن: مستوى شيكابالا الحالي يؤهله للعب مع المنتخب في وجود صلاح

حسام حسن
حسام حسن

أشاد حسام حسن، عميد لاعبي العالم، ومدرب الزمالك السابق، بالأداء الجيد  الذى ظهر عليه محمود عبد الرازق شيكابالا في مباريات الزمالك السابقة، قائد نادي الزمالك، يؤهله للعب في المنتخب الوطني في ظل وجود قائد منتخب مصرو نجم ليفربول الإنجليزي، محمدصلاح.

تحيا مصر

حسام حسن: شيكابالا قادر على تمثيل منتخب مصر في تصفيات كأس العالم  

وأضاف حسام حسن عميد لاعبي العالم، أن شيكابالا يقدم خلال المباريات التى شارك فيها أداءًا مميزًا مع الزمالك، لأنه لديه إمكانات ومهارات كبيرة تصنع الفارق في الشق الهجومي للفريق وتسبب أزمات كبيرة لأي منافس، مشيرًا إلي أن شيكابالا على المستوى البدني يستطيع اللعب لأكبر وقت داخل المباراة، وهو الأن قادر على اللعب بصفوف المنتخب الوطني. 

مدرب الزمالك السابق: شيكابالا يقدم مستويات رائعة مع الزمالك    

وأشار حسام حسن خلال تصريحات تلفزيونية، أن شيكابالا يستطيع أن ينهي أجزاء كبيرة من المباريات لأنه قادر في حالة الاختراقات من الجناح الأيمن واللعب " مان تو مان"، يسبب خطورة كبيرة على دفاعات اي فريق يواجه. 

وأوضح حسام حسن مدرب نادي الزمالك السابق، أن مواجهات منتخب مصر المقبلة من الوارد مشاركة شيكابالا بها، لاسيما وأن المنتخب الوطني سيواجه جيبوتي        

 و يواجه منتخب مصر نظيره منتخب جيبوتي يوم الأربعاء ١٦ نوفمبر المقبل، في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة مصطفي شلبي

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك عن تفاصيل الإصابة التي تعرض بها مصطفى شلبي صانع ألعاب الفريق خلال مباراة إنبي بمسابقة الدوري. 

وأوضح الدكتور محمد أسامة أن مصطفى شلبي خضع لأشعة على القدم من أجل تحديد حجم الإصابة، وأثبتت الأشعة أن اللاعب يعاني من كدمة لكنها ليست مقلقة، ولم تستدعي وضع قدمه في جبيرة. 

وأضاف طبيب الزمالك: "الجهاز الطبي حرص على عمل أشعة للاطمئنان على اللاعب؛ والكدمة ليست بحاجة لوضع قدمه في جبيرة".

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن شلبي سيخضع لفحوصات طبية مستمرة من أجل متابعة الإصابة؛ ووضع البرنامج التأهيلي والعلاجي المناسب.

وخسر نادي الزمالك أمام إنبي أمس بنتيجة هدفين مقابل هدف في الدوري.

تابع موقع تحيا مصر علي