عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد الشناوي: هدفنا تحقيق نتيجة إيجابية أمام صن داونز غدًا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

قال محمد الشناوي، كابتن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق يدرك تمامًا مدى قوة وصعوبة مباراة الغد أمام صن داونز المقرر لها الثالثة عصر غد على استاد لوفتوس في ذهاب الدور نصف النهائي للدوري الإفريقي، وأن جميع اللاعبين في حالة من التركيز ولديهم الرغبة في تحقيق نتيجة إيجابية غدًا.

تصريحات محمد الشناوي قبل مواجهة الأهلي وصن داونز 

وأضاف كابتن الفريق: «غدا نخوض الشوط الأول هنا في جنوب إفريقيا، وهدفنا تحقيق نتيجة إيجابية قبل مباراة العودة بالقاهرة تساعدنا في حسم التأهل الى نهائي البطولة».

وأكد كابتن الأهلي على عدم وجود أزمة للفريق في اللعب أمام صن داونز عصر غد، في التوقيت الذي حدده نادي صن داونز، لافتا إلى أن الجميع يعيش حالة من التركيز لتحقيق نتيجة إيجابية.

الشناوي: بيرسي تاو إضافة قوية للأهلي.. والمارد الأحمر فريق جماعي 

وأشاد الشناوي بلاعب الفريق بيرسي تاو، مؤكدا أنه إضافة قوية، ومشددا في نفس الوقت على أن الأهلي فريق جماعي، ويسعى كل اللاعبين لتنفيذ تعليمات الجهاز الفني وقال ان هناك هدفا واحدا يسعى الفريق إلى تحقيقه وهو الخروج بنتيجة إيجابية غدا.

واختتم محمد الشناوي تصريحاته بالتأكيد على أن الأهلي حقق هدفه أمام سيمبا بالتأهل إلى نصف نهائي البطولة وأنه بمجرد انتهاء مباراته أمام بطل تنزانيا تم إغلاق هذه الصفحة والتفكير في مباراة صن داونز المقرر لها غدا كما شدد على احترام الأهلي للفريق الجنوب الافريقي ولجميع الفرق المشاركة في البطولة.

مواجهة بين الأهلي وصن داونز 

بعد رصد موعد مباراة الأهلي وصن داونز،  نرصد لكم آخر مواجهة جمعت بين الفريقين:

ويدخل النادي الأهلي، مواجهته أمام فريق صن داونز، بدافع الثأر ورد الاعتبار، وذلك بعد هزيمته في آخر مواجهة جمعت بينهما في دوري أبطال إفريقيا.

فآخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصن داونز، شهدت فوز الأخير بخماسية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وما محى أثار تلك الهزيمة، هو تمكن الأهلي من التتويج في الأخير بلقب البطولة على حساب فريق الوداد المغربي.

وعلى ما يبدو فالقدر لن يتخلى على أن يجمع بين الأهلي وصنداونز في المناسبات الافريقية، الأمر الذي يُعيد لأذهان جماهير الأهلي، هزيمة فريقه مرتين بخماسية أمام الفريق الجنوب إفريقي، لذا مواجهاتهما في نصف نهائي دوري السوبر، متوقع أن تشهد إثارة ومتعة كبيرة كما هو حال مباريات الفريقين خلال الآونة الأخيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي