عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

ديربي مانشستر
ديربي مانشستر

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، يزداد البحث عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والتي تقام غدا الأحد في قمة مباريات الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويعتبر ديربي مانشستر من أكبر المباريات في إنجلترا وسيكون هناك اهتمام عالمي كبير لها خاصة أن كل فريق يمتلك تاريخ كبير، وسيكون مسرح الأحلام "أولد ترافورد" شاهدا على المواجهة القادمة.

تقام مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي غدا الأحد في تمام الخامسة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

تشكيلة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي المتوقعة في الديربي اليوم - سبورت 360
ديربي مانشستر

ويستضيف ملعب أولد ترافورد المواجهة القادمة بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في قمة الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

يتواجد مانشستر سيتي حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الثامن برصيد 15 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

لعب مانشستر سيتي هذا الموسم 9 مباريات حقق الفوز في 7 مواجهات مقابل هزيمتين وسجل الفريق 19 واستقبل 7.

بينما لعب مانشستر يونايتد 9 مباريات حقق الفوز في 5 مواجهات وخسر 4 مباريات ولم يتعادل في أي مواجهة، وسجل الفريق 11 واستقبل 13 حتى الان.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ومع اقتراب المواجهة الهامة في ديربي مانشستر يستمر البحث عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي في قمة الجولة العاشرة وختام الجولة.

مواعيد مباريات اليوم السبت 28 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة.. برشلونة يستضيف ريال مدريد

مواعيد مباريات اليوم السبت 28 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة.. يترقب عشاق كرة القدم العالمية والعربية اليوم السبت مواجهات هامة في مختلف البطولات ومباريات لا تنسى منها كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة والبحث عن مواعيد مباريات اليوم السبت 28 أكتوبر 2023 والقنوات الناقلة.

تستكمل اليوم الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي وكان توتنهام قد افتتاح الجولة أمس بالفوز على كريستال بالاس، واستكمال مواجهات الدوري الإسباني والمواجهة الهامة بين برشلونة وريال مدريد.

تابع موقع تحيا مصر علي