عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"المباراة الثالثة".. برينتفورد "عقدة" تشيلسي التاريخية في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

سقط فريق تشيلسي في فخ الهزيمة مجددًا بهدفين دون رد أمام جاره وغريمه فريق برينتفورد والتي أصبحت “عقدة” تاريخية للبلوز، في المباراة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، مساء السبت.

وبهزيمة تشيلسي الرابعة له في "البريميرليج" أمام برينتفورد، جسدت العديد من الأرقام السلبية التي يعاني منها الموسم الجاري، حيث يتواجد فريق تشيلسي في المركز الحادي عشر برصيد 12 نقطة، بينما رفع بيرنتفورد رصيده إلى 13  نقطة ليتواجد في المركز الثالث عشر.

تحيا مصر

عدد انتصارات تشيلسي الموسم الجاري

خاض فريق تشيلسي بقيادة المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، 10 مباريات في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، فاز في 3 مباريات وتعادل في مثلهما، وتلقى الهزيمة في 4 مباريات ليحتل المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

وفاز تشيلسي هذا الموسم في 3 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع مباراة على أرضه ووسط جماهيره وهي أمام لوتون تاون بثلاثية نظيفة، ومباراتين خارج الديار الأولى ضد فولهام بهدفين دون رد، والأخرى ضد بيرنلي بأربعة أهداف مقابل هدف.

برينتفورد "عقدة" تشيلسي التاريخية

ويبقى فريق برينتفورد "عقدة" تشيلسي التاريخية، حيث بات أول فريق لندني يهزم البلوز خلال أول 3 مواجهات على التوالي على ستاد "ستامفورد بريدج"، في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي بداية الموسم الماضي 2021- 2022، حقق فريق برينتفورد الفوز على تشيلسي بأربعة أهداف مقابل هدف، وفي الموسم الماضي 2022- 2023، فاز الفريق اللندني على البلوز بثنائية نظيفة، وهي نفس النتيجة التي تكررت في مباراة اليوم.

لكن تأتي الأمور بسخرية بعض الشيء، حيث أن توماس فرانك المدير الفني لنادي برينتفورد استطاع أن يحقق الفوز الثاني له في 2023 على ستاد "ستامفورد بريدج"، في نفس الوقت الذي اكتفى به بوكيتينو ولامبارد بفوز وحيد على ستاد "البلوز".

مباراة تشيلسي المقبلة

ومن المقرر أن يحل فريق بلاكبيرن روفرز ضيفًا على فريق تشيلسي في المواجهة التي تجمع بين الفريقين على ستاد "ستامفورد بريدج"، وذلك في إطار مباريات دور الـ 16 من بطولة كأس رابطة المحترفين، والتي ستنطلق مساء الأربعاء المقبل الموافق 1-11-2023.

تابع موقع تحيا مصر علي