عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

ليفربول
ليفربول

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي، يستمر البحث عن موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي ضمن مواجهات الجولة العاشرة، ويبحث الريدز عن الفوز في المباراة القادمة من أجل الاقتراب من صدارة الدوري وعدم الخروج من المربع الذهبي.

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست غدا الأحد وتنطلق في تمام الرابعة عصرا وتبث عبر بي إن سبورتس 2 إتش دي وبتعليق أحمد البلوشي.

ويستضيف ملعب أنفيلد المواجهة القادمة بين ليفربول ونوتنجهام فورست ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي.

ويقود امباراة تحكيميا كريستوفر كافانا ويعاونه ريتشارد ويست وماثيو ويلكس ومات دونوهي حكما رابعا، ويتواجد على تقنية الفيدية أندري مادلي وهاري لينارد

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

يحتل ليفربول المركز الرابع حاليا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 20 نقطة بينما يتواجد نوتنجهام فورست في المركز الخامس عشر برصيد 10 نقاط.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ونوتنجهام فورست

لعب ليفربول في الدوري الإنجليزي حتى الان 9 مباريات وحقق الفوز في 6 مباريات مقابل تعادلين وخسارة وحيدة وسجل الفريق 20 واستقبل9.

بينما لعب نوتنجهام فورست 9 مباريات وحقق الفوز في مبارتين والتعادل في 4 مواجهات وخسارة 3 وسجل الفريق 10 أهداف واستقبل 12.

فيديو | نوتنجهام فورست يسجل الهدف الأول أمام ليفربول - بطولات
ليفربول ونوتنجهام فورس

ويستعد الدولي المصري محمد صلاح للمشاركة في المباراة القادمة مع ليفربول ويبحث عن الهدف الثامن في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي

ومع اقتراب موعد المباراة يستمر البحث عن موعد مباراة ليفربول ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي ضمن منافسات الجولة العاشرة في الدوري الإنجليزي.

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، يزداد البحث عن موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والتي تقام غدا الأحد في قمة مباريات الجولة العاشرة بالدوري الإنجليزي.

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويعتبر ديربي مانشستر من أكبر المباريات في إنجلترا وسيكون هناك اهتمام عالمي كبير لها خاصة أن كل فريق يمتلك تاريخ كبير، وسيكون مسرح الأحلام "أولد ترافورد" شاهدا على المواجهة القادمة.

تقام مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي غدا الأحد في تمام الخامسة والنصف مساء وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق عصام الشوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي