عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رياضة النواب تناقش طلب النائب إبراهيم عويس بشأن عدم الانتهاء من الملعب القانوني لمركز شباب أبو الغيط بالقليوبية

لجنة الشباب والرياضة
لجنة الشباب والرياضة

تعقد لجنة الشباب والرياضة برئاسة النائب محمود حسين، اجتماعًا غدًا الأحد، لمناقشة طلب الإحاطة المقدم من النائب عامر الشوربجي، بشأن مخالفات سرقة شيكات وصرفها ثم إعادة المبالغ وإهدار لكابلات كهرباء ومعدات خردة من مركز شباب كفر كلا بمركز السنطة بمحافظة الغربية.

 وطلب الإحاطة المقدم من النائب إبراهيم عويس، بشأن عدم الانتهاء من الملعب القانوني لمركز شباب أبو الغيط بمحافظة القليوبية.

تحيا مصر 

رئيس شباب النواب للسيسي: ماذا بينك وبين الله حتي عرف الجميع انك علي الحق المبين

وفي وقت سابق، قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن دماء الفلسطينين الذكية  أيقظت في قلوب العرب وقلوب المصريين مشاعر كنا نحسبها اختفت من قاموسنا.

كره  العدو الصهيونى 

وأكد رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية، أنه أكد خلال الجلسة العامة لمجلس النواب اليوم، أن هذه الدماء زرعت في قلوب أطفالنا كره  للعدو الصهيونى والكيان المحتل ما لو حاولنا تنشئة عليه سنوات ما استطعنا، ولكن ما شاهدناه يثبت أن اليهود هم اليهود لا عهد لهم  ويثبت أن مصر ستظل بقيادتها وشعبها الأمن والأمان للقضية الفلسطينية.

جريمة انسانية متكاملة الأركان

وتابع:" نحن أمام  حدث جلل وجريمة انسانية متكاملة الأركان فقد سمعنا عن جرائم العدو الصهيوني ومقاومة أهلنا العزل في بورسعيد في ٥٦ وانتصارنا علي الكيان الصهيوني ومن يناصره وفي تهجير أهلنا من محافظة بورسعيد ومحافظات القناة وفي انتصار ٧٣" .

وأوضح، اننا أمام عالم غربي أعور لا يري إلا ما يتوافق مع رؤيته المغتصبة الخاطئة فهو عالم همجي يثبت للمتطوعين بالتطبيع بلا سبب خطأ سياستهم".

ووجه حسين رسالة للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: “ماذا بينك وبين الله حتي تثبت الأحداث أمام الجميع مؤيد ومعارض إنك على طريق الحق المبين وأنك مخلص أمين، كنا نبذل الجهد للرد علي المشككين في جدوى انفاق المليارات لرفع قدرات الجيش المصري ولكن  الآن الكل يعلم أن جميع الدول الغربية  توجهت إلي مصر، مصر التي يراها الغرب الجائزة الكبرى في مخطط من النيل الي الفرات”.

وأضاف، "باسمي وبأسم شباب مصر أفوض الرئيس في اتخاذ ما يراه من قرارات واجراءات لحماية أرض مصر القضية الفلسطينية وأن كانت حربًا سنحارب، وسنكون في مقدمة الصفوف وسيشهد العدو الصهيوني أضعاف أضعاف ما راوه من أهوال في ٦ أكتوبر من الجيش المصري العظيم، و ٧ اكتوبر من ابطال المقاومة الفلسطينية".

واختتم حديثه: "نحن متعطشين للقائكم كي نكتب اسطر جديدة في تاريخ النضال المصري وأما إذا اردتموها سلما فسلم يعيد الحقوق الي الفلسطينيين ويحافظ علي والأراضي المصرية".

 

تابع موقع تحيا مصر علي