عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصن داونز قبل لقاء الغد؟

تحيا مصر

مباراة الاهلي وصن داونز .. تتجه الأنظار صوب ملعب بريتوريا بمدينة جوهانسبرج بجنوب إفريقيا، لمتابعة واحدة من أهم لقاءات مباراة الاهلي وصن داونز هذا الأسبوع، والتي ستجمع بين كلا من الأهلي ونظيره صن داونز، عصر غد الأحد الموافق 29 من أكتوبر الجاري، في إطار منافسات ذهاب دور نصف النهائي لبطولة دوري السوبر الإفريقي. 

مباراة الاهلي وصن داونز 

وتنطلق المباراة المرتقبة بين الفريقين، في تمام الثالثة عصر غد الأحد الموافق 29 من أكتوبر الجاري، على ملعب بريتوريا. 

ويدخل الأهلي، هذا اللقاء متطلعًا لتحقيق الفوز لتسهيل مهمته في لقاء الإياب، المقرر إقامته في تمام الثامنة مساء الأربعاء المقبل الموافق 1 من نوفمبر الجاري. 

أما فريق صن داونز، فيرغب في تأكيد تفوقه على النادي الأهلي، داخل ملعبه، بالفوز لتذليل من مهامه في موقعة الإياب.

مباريات ربع النهائي 

الأهلي تأهل لهذا الدور، بعدما تعادل ايجابيًا خارج ملعبه 2\2، ثم تعادل 1\1 في لقاء الإياب، على حساب سيمبا التنزاني، بينما جاء تأهل صن داونز بعد الفوز على حساب فريق بترو أتليتكو، بنتيجة هدفين دون رد، في مجموع لقائي الذهاب والإياب. 

نتيجة آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصن داونز 

وتحمل آخر مواجهة جمعت بين الأهلي وصن داونز، ذكرى مؤلمة لجماهير القلعة الحمراء، حيث خسر وقتها المارد الأحمر، بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين، خلال تلك المباراة. 

وتعود تلك المباراة، لشهر مارس من العام الماضي، وكانت تجمع بينهما ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وما محى أثار تلك الهزيمة، هو تتويج الأهلي بلقب دوري الأبطال في الأخير، على حساب فريق الوداد المغربي.

أمان صن داونز، فودع منافسات تلك البطولة، أمام فريق الوداد المغربي، لذا يأمل الفريق الجنوب إفريقي، في تحقيق الفوز على الأهلي في مجموع لقائي الذهاب والإياب، والتأهل للمباراة النهائية، لملاقاة الفائز من مواجهة الوداد المغربي، والترجي التونسي، والتي تجمع بين الفريقين مساء غد الأحد.

لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة كبيرة بين الأهلي وصن داونز، نظرًا للرغبة الجامحة عند كلا الفريقين المتطلعين لتحقيق الفوز.

تابع موقع تحيا مصر علي