عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الدوري الإيطالي.. موعد مباراة نابولي وميلان والقنوات الناقلة

ميلان ونابولي
ميلان ونابولي

الدوري الإيطالي، يبحث عشاق كرة القدم العربية والعالمية عن موعد مباراة نابولي وميلان والقنوات الناقلة والتي تقام غدا الأحد في الدوري الإيطالي لحساب الجولة العاشرة.

تحيا مصر

موعد مباراة نابولي وميلان

تقام مباراة نابولي وميلان غدا الأحد في تمام التاسعة إلا ربع ماء وتبث عبر قنوات أبو ظبي الرياضية 1 بريميم وبتعليق بلال أحمد علام.

ويستضيف ملعب دييجو آرماندو مارادونا مباراة القمة بين نابولي وميلان في قمة الجولة العاشرة لمنافسات الدوري الإيطالي.

موعد مباراة نابولي وميلان

يتواجد فريق ميلان حاليا في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة ويبحث عن الفوز لاستمرار المنافسة مع إنتر ميلان صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة.

بينما يتواجد نابولي في المركز الرابع برصيد 17 نقطة ويبحث عن الفوز للاقتراب من الصدارة لأن الخسارة ستبعده كثيرا عن الصدارة، ويريد الفريق المنافسة على اللقب والحفاظ على الإسكوديتو.

القنوات الناقلة لمباراة نابولي وميلان

لعب ميلان حتى الان في مسابقة الدوري الإيطالي 9 مباريات حقق الفوز في 7 مواجهات وخسر مرتين ولم يتعادل، وسجل الفريق 16 واستقبل 9 أهداف.

ويعاني ميلان في المسابقة الأوروبية وعائد من خسارة أمام باريس سان جيرمان الفرنسي الأسبوع الماضي ويريد تحقيق الفوز.

الدوري الإيطالي

بينما لعب نابولي حتى الان 9 مباريات وحقق الفوز في 5 مواجهات وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة، وسجل الفريق 20 واستقبل 10 أهداف حتى الان.

يتولى تدريب نابولي المدرب الفرنسي رودي جارسيا والذي يريد تحقيق الفوز للسيطرة على غضب الجماهير العاشقة لفريق نابولي.

أما ميلان فيتولى تدريبه المدرب الإيطالي ستيفان بيولي ويرغب في تصحيح المسار والتواجد في الصدارة.

ويأمل ميلان في سقوط إنتر ميلان المتصدر غدا أمام روما في مباراة القمة الآخرى من أجل استغلال السقوط والتواجد في المركز الأول.

الدوري الإيطالي موعد مباراة نابولي وميلان والقنوات الناقلة

ومع اقتراب مباراة القمة يزداد البحث عن الدوري الإيطالي.. موعد مباراة نابولي وميلان والقنوات الناقلة ضمن منافسات الجولة العاشرة لبطولة الدوري الإيطالي، ويرغب ميلان في تحقيق الفوز ونفس الحال لفريق نابولي والي يلعب على ملعبه ووسط جماهيره الكبيرة.

تابع موقع تحيا مصر علي