عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضا عبدالعال يفتح النار على كولر : "غيران" من نجومية إمام عاشور

رضا عبد العال وإمام
رضا عبد العال وإمام عاشور

فتح رضا عبد العال نجم الكرة المصرية السابق "النار" على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي بعد خروج لاعب الوسط إمام عاشور من قائمة الفريق لمواجهة ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي في ذهاب نصف نهائي بطولة الدوري الإفريقي والمقرر إقامتها عصر الأحد المقبل.

رضا عبد العال يفجر مفاجأة: كولر غيران من إمام عاشور 

وقال عبد العال في تصريحات لبرنامج البريمو مع الإعلامي إسلام صادق ، عبر فضائية "TeN" :" مارسيل كولر"غيران “ من نجومية إمام عاشور داخل النادي الأهلي ، واللاعب ليس مصاباً ، وإلا فلماذا تم ضمه لقائمة الفريق في مواجهتي سيمبا التنزاني في ربع نهائي الدوري الإفريقي”.

وأضاف: "كل ما في الأمر أن بعض المدربين لا يحبون النجوم ، و "عاشور" هو النجم الأول داخل القلعة الحمراء حالياً ، ولذلك سيكون خارج حسابات المدرب حال تحقيق الانتصارات ليثبت السويسري صحة وجهة نظره" .

وأضاف : " كولر سيعتمد على إمام عاشور في مباريات الأهلي حال الخسارة أمام ماميلودي صن داونز الأحد المقبل ، فهو يعلم تماماً أهمية و قيمة اللاعب من الناحية الفنية ".

خالد بيبو عن إمام عاشور

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد إمام عاشور  من قائمة المارد الأحمر لمواجهة فريق صن داونز يوم الأحد المقبل، على ستاد ملعب لوفتوس فيرسفيلد بجنوب إفريقيا في العاصمة بريتوريا.

وكشف خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن سبب غياب اللاعب من قائمة الأهلي المتجهة إلي جنوب إفريقيا لمواجهة فريق صن داونز.

وقال خالد بيبو:" إن إمام عاشور لاعب الفريق، أجري أشعة رنين مغناطيسي ليلة أمس، وكشف عن وجود التهابات مع رشح خفيف فى الكاح، ويحتاج للتأهيل وبالتالي تقرر عدم سفره مع بعثة الأهلي المتجهة إلي جنوب إفريقيا بعد التشاور بين الجهاز الفني، والطبي فى هذا الشأن.

وتابع قائلاً:" اللاعب بدأ بالفعل فى تنفيذ البرنامج التأهيلي تمهيداً لعودته إلي التدريبات الجماعية، واللحقا بماراة العودة أمام صن داونز.

ويذكر أن تغادر بعثة الأهلي بعد قليل إلي جنوب إفريقيا لمواجهة صن دوانز ، فى ذهاب نصف نهائي الدوري الإفريقي لكرة القدم.

تابع موقع تحيا مصر علي