عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: محمد رمضان يرد على هجوم قناة إسرائيلية.. حظر ريهام حجاج من الدخول على إنستجرام بسبب دعمها لأهالي غزة.. وهذه شخصية عفاف مصطفى في فيلم ولنا في الخيال حب

محمد رمضان وريهام
محمد رمضان وريهام حجاج _ أرشيفية

شهدت الساحة الفنية ، أمس السبت الموافق 28 أكتوبر، العديد من الأنباء الهامة والأحداث الفنية المشوقة واللافتة للإنتباه، وفي هذا الإطار يستعرض تحيا مصر أحداث فنية في إنتظارك.

عفاف مصطفى تكشف عن تفاصيل شخصيتها في فيلم ولنا في الخيال حب

كشفت الفنانة القديرة عفاف مصطفى عن تفاصيل دورها في فيلم ولنا في الخيال حب بطولة النجم أحمد السعدني، والذي انطلق التصوير فيه مؤخرًا ومن المتوقع أن يحقق نجاح واسع ويتلقى ردود فعل إيجابية وإشادات عارمة فور طرحه.

وقالت عفاف مصطفى في تصريح خاص لموقع تحيا مصر عن دورها في فيلم ولنا في الخيال حب: بعمل دور مشرفة في كلية فنون مسرحية.. والست لها شخصية جامدة مأثرة على الطلبة.

بسبب دعمها للشعب الفلسطيني.. حظر ريهام حجاج من الدخول على حسابها بانستجرام والفنانة ترد

أقدمت إدارة موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام على حظر جميع عمليات مشاركة الصور والفيديوهات على حساب الفنانة المتألقة ريهام حجاج بسبب دعمها للشعب الفلسطيني  وأهالي غزة بفلسطين وتعاطفها المستمر معهم.

وكانت ريهام حجاج تحرص على نشر صور وبوستات وفيديوهات مناهضة لحرب الإبادة الجماعية التي يشنها الجيش الإسرائيلي على غزة لتحظر إدارة إنستجرام عدداً من الصور التي نشرتها ريهام حجاج ووجهوا رسالة تحذير بإغلاق الحساب بشكل نهائياً في حالة عدم توقفها عن مهاجمة الجيش الإسرائيلي .

وخرجت ريهام حجاج لترد على رسائل التحذير الواردة من إنستجرام، مؤكدة على أنها تمارس حقها في حرية التعبير ولن تقوم بحذف فيديوهات الأطفال وهدم الأبنية والبيوت وإدانتها لتفجير المسشتفيات وقتل الأطفال.

ورغم ذلك، قررت إدارة فيسبوك حرمان الفنانة ريهام حجاج من نشر أي بوستات جديدة وحظرت نهائياً كل أدوات النشر ، و أرسلت رسالة تحذير على بريدها الإلكتروني بأنهم سيقفون الحساب نهائيًا في الفترة القادمة.

رد محمد رمضان على قناة العاشرة الإسرائيلة

خرج الفنان محمد رمضان ليرد على القناة العاشرة الإسرائيلية بعدما طالبت مواطنيها بعدم متابعة مسلسلاته بسبب مقطع الفيديو الذي ظهر فيه يدعم فلسطين ويطالب بمحاربة إسرائيل.

وقال محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: "القناة العاشرة الإسرائيلية تطالب الشعب الإسرائيلي بمقاطعة أعمالي، لأني نشرت فيديو يحث العرب على الاتحاد، والدفاع عن إخواتنا ونسائنا وأطفالنا ودمائنا في غزة، وقالت لهم ألا يشاهدوا مسلسلاتي مرة ثانية ولا يستمعوا لأغانيّ، لأنه رجل يدافع عن إخوته في فلسطين".

وتابع: أقول لهم هذا أقل واجب أقدمه لأخواتي، والواجب الثاني الذي أقدمه لكم في القناة العاشرة الإسرائيلية، اسم شخصيتي في المسلسل القادم إن شاء الله أبو عبيدة. 

اقرأ أيضًا.. 

ريهام حجاج ترزق بتوأم وتطلق عليه جميلة ويوسف| تفاصيل

محمد رمضان: أنا أغلى مغني في الوطن العربي 

تابع موقع تحيا مصر علي