عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

«محلية النواب» تناقش اليوم طلب النائبة جيهان البيومي بشأن عدم تخصيص قطعة أرض لمدرسة (IBS)

النائبة جيهان البيومي
النائبة جيهان البيومي

تعقد  لجنة الإدارة المحلية برئاسة النائب أحمد السجيني، اجتماعا اليوم الأحد، لمناقشة موضوعي طلبين الإحاطة المقدمين من النائبة جيهان البيومي، بشأن الأول: عدم قيام محافظة القاهرة بإصدار التراخيص اللازمة لهدم وإعادة بناء مدرستي أبو السعود والفسطاط بمنطقة مصر القديمة حتى الآن، على الرغم من قيام هيئة الأبنية التعليمية بإجراء المعاينة للمدرستين وأسفرت عن ضرورة قيام الهيئة بهدم وإعادة بناء المدرستين من جديد، الثاني: عدم تخصيص قطعة أرض لمدرسة (IBS) حتى الآن، رغم قيام مسئولي محافظة القاهرة وهيئة الأبنية التعليمية بإجراء المعاينة اللازمة لذلك.

تحيا مصر 

رئيس محلية النواب عن عرض الحكومة لـ9 سنوات إنجازات بمؤتمر حكاية وطن:«تأكيد على أننا نسير بطريق مُخطط ومدروس..ودعمنا للسيسي عن قناعة»

جدير بالذكر أن  المهندس أحمد السجنيى رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب، أشاد بعرض  المهندس مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء فى مؤتمر حكاية  وطن والذى عقد اليوم بالعاصمة الإدارية وتضمن كل ما تحقق تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى على مدار السنوات الماضية.

مؤتمر حكاية وطن

جاء ذلك فى تصريحات للمحررين البرلمانين،مؤكدًا على أن هذا العرض يؤكد أننا على نسير على طريق مخطط تنموي مدروس ووجوبي و لا يوجد بدائل له.

السجيني : دعم المصريين لتولي الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة جديدة يأتي لاستكمال الجهد المبذول.

دعم المصريين للرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة جديدة يأتي لاستكمال الجهد المبذول لإعادة بناء الوطن

ولفت رئيس لجنة الإدارة المحلية بمجلس النواب إلى أنه فى ضوء هذا العرض فدعمه ودعم المصريين لتولي الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسة جديدة يأتي لاستكمال الجهد المبذول لإعادة بناء هذا الوطن كما أنه قرار نابع عن قناعة فى العقل و الوجدان بعيدًا عن أى عواطف أو أهواء.

كما أكد أيضا على ثقته بتلاحم الجميع  فى تجاوز مصر لأزمة نقص النقد الأجنبى الحالية، موضحا أنها قد تكون عنصر من عناصر معركة التنمية و البناء الشامل المتوقع للوصول إلى المستهدف الأكبر حيث التأسيس لجمهورية جديدة تحتوي على مقومات الصمود و التطور المستدام.

تابع موقع تحيا مصر علي